• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «ملحقش يتهنى».. النيران تفسد فرحة صاحب مطعم بالشرقية ليلة الافتتاح ""

ألوان الوطن | «ملحقش يتهنى».. النيران تفسد فرحة صاحب مطعم بالشرقية ليلة الافتتاح ""
ألوان الوطن | «ملحقش يتهنى».. النيران تفسد فرحة صاحب مطعم بالشرقية ليلة الافتتاح "بالبلدي"

عروض مختلفة واحتفالات صاخبة صاحبت افتتاح مطعم جديد، تجهيزات من كل الأنواع كانت في انتظار الزبائن في ليلة الافتتاح، ومع دقات ساعات الاحتفال الأولى، بدأت الفرقة الموسيقية في دق الطبول وتعالت أصوات الـ«دي جي»، ولكن فجأة كل شيء تبدل إلى النقيض، فبعد ساعة من انطلاق الحفل دبت النيران في كل أرجاء المطعم وتصاعدت سحب الدخان في كل مكان.

شهد مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، حريقا هائلا إثر اشتعال النيران في أحد مطاعم الأكلات الشعبية أثناء الاحتفال بافتتاحه، حيث التهمت النيران جزءا من المطعم، ولولا القدر لتحول الأمر إلى كارثة بسبب وجود أنابيب الغاز داخل المطعم.

eddca43f27.jpg

ماس كهربائي وراء الحريق

العطار عبد الرحمن يحكي لـ«الوطن» ما حدث لمطعمه، فأثناء الاحتفال حدث ماس كهربائي وسقط سلك كهربائي على خرطوم أنابيب الغاز، واشتعلت النيران فجأة، ولولا اليقظة وسرعة إبعاد الأنابيب عن اللهب لحدث ما لا يُحمد عقباه.

جهز «عبد الرحمن» الاحتفال بالافتتاح بشكل جيد، بفرقة موسيقية وبوفيه شاي وعروض مختلفة، وأتى له الجميع من كل مكان بمركز الحسينية ليشهدوا الاحتفال لكنهم أصيبوا بخيبة امل جراء اشتعال النيران

يقول «عبد الرحمن»: «أنا راض بقضاء ربنا وقدره واللي حصل، والحمد لله إنها جات على قد كده، والحمد لله إن الموضوع مكبرش أكتر من كده».

12394358251630584587.jpg

«أتحسدت.. وكل الناس ساعدتني»

على الفور انطلقت سيارة إطفاء إلى موقع الحريق وتمكنت من إخماده، يؤكد صاحب المطعم أن الحسد كان له دور فيما حدث: «أكيد الموضوع فيه حسد بس إحنا راضيين بكل اللي حصل»، ونهض «عبد الرحمن» على قدميه مجددًا راضيًا بما أصابه، ليعاود ترميم مطعمه من جديد وتجهيزه مرة أخرى: «كل الناس ساعدتني بالفلوس ومحدش بخل عليا بحاجة».

جميع الزبائن التي حضرت ليلة الافتتاح أصيبوا بالحزن والحسرة على ما حدث، فبعد دقائق كان الجميع سعيدا ويحتفل ويرقص، بعدها أصبح كل المتواجدين يرددون: «لا حول ولا قوة إلا بالله»، «قدر الله وما شاء فعل».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | عطل عالمي مفاجئ يضرب إنستجرام "بالبلدي"
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"