• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: حملة تطهير وتعقيم واسعة لجميع المدن الجامعية بجامعة الأزهر

: حملة تطهير وتعقيم واسعة لجميع المدن الجامعية بجامعة الأزهر
بالبلدي: حملة تطهير وتعقيم واسعة لجميع المدن الجامعية بجامعة الأزهر

belbalady.net الخميس 02 سبتمبر 2021 | 16:18

في إطار استعدادات جامعة الأزهر لبدء العام الدراسي الجديد 2021-2022م الذي يبدأ في أوائل شهر أكتوبر المقبل 2021م؛ قامت الإدارة المركزية للمدن الجامعية بحملة موسعة لرش جميع المدن الجامعية بجامعة الأزهر وتطهيرها وتعقيمها.

وأعلن اللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر، أنه بناء على الاجتماع الأخير للمدن الجامعية بجامعة الأزهر، والذي عقد برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، وحضور نواب رئيس الجامعة كل في موقعه، والأمين العام للجامعة؛ ومدير عام المدن الجامعية بجامعة الأزهر، تم التنبيه على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والتجديدات في أقرب وقت ممكن، وتم وضع خطة زمنية لذلك.

وأوضح الدرديري أن اليوم الخميس شهد القيام بحملة موسعة تم خلالها القيام بعمليات رش وتطهير وتعقيم لجميع مباني المدن الجامعية وتطهيرها وتعقيمها، إضافة إلى ذلك تم اليوم أيضًا القيام بعمليات قص وتجميل وتهذيب للحدائق والمساحات الخضراء داخل حرم المدن الجامعية.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية بجامعة الأزهر استمرار القيام بعمليات الرش والتطهير والتعقيم لجميع المباني حتى الانتهاء من تعقيمها بالكامل.

جدير بالذكر أن هذه الجهود التي تبذل تقام جنبًا إلى جنب مع تسجيل رغبات المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالمدن الجامعية بجامعة الأزهر والتي بدأت الخميس الماضي وتستمر حتى غد الاثنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : برج القوس اليوم.. تذكر أولوياتك دائمًا 
التالى بالبلدي: زهران جلال يكتب.. ضرورة تطوير التشريعات والقوانين