• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: إلغاء قرار منع المدرب من تدريب أكثر من فريقين بالموسم الواحد

: إلغاء قرار منع المدرب من تدريب أكثر من فريقين بالموسم الواحد
بالبلدي: إلغاء قرار منع المدرب من تدريب أكثر من فريقين بالموسم الواحد

belbalady.net الخميس 02 سبتمبر 2021 | 16:35

قررت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة المصرى، إلغاء بند منع المدرب من تدريب أكثر من فريقين فى الموسم الواحد، ابتداء من الموسم الجديد.

وفتح اتحاد الكرة الباب أمام المدربين لتولى أى عدد من الفرق فى الموسم الواحد سواء فريقين أو أكثر.

كانت اللجنة الخماسية السابقة وضعت بندا يمنع المدرب من تدريب أكثر من فريقين، وإذا كان هو الذى تقدم باستقالته لا يسمح له بقيادة أى فريق آخر، وإذا كان النادى أقاله يحق وقتها للمدرب قيادة فريق ثان فقط.

وأقر اتحاد الكرة بقائمة انتظار بعدد 3 لاعبين لكل فريق، فى الموسم الكروى الجديد 2021 / 2020، لاسيما وإن الموسم المنقضى كان قوائم الفرق لا توجد بها لاعبين "انتظار".

ومن المنتظر أن تصبح قائمة الفرق فى الموسم الجديد تضم 30 لاعب، بخلاف 5 لاعبين تحت السن مواليد 99، و3 لاعبين فى قائمة الانتظار.

وكانت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة قررت مد فترة القيد للدوري إلى يوم 7 أكتوبر المقبل بدلاً من 20 سبتمبر، وتم إخطار الأندية بذلك.

وطالب مسئولو اتحاد الكرة من أندية الدوري الممتاز بسرعة سداد المديونيات المالية المتأخرة خلال الساعات المقبلة، بعد فتح فترة القيد الصيفية للموسم الجديد 2021 / 2022.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة للأندية، خلال اجتماعهم الأخير، أنه لن يتم الموافقة على قيد أى نادٍ لصفقاته الجديدة إلا بعد سداد جميع المديونيات المتأخرة لصالح اتحاد الكرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أمير توفيق: شائعة «إعارة طاهر وبانون» لا أساس لها من الصحة
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"