• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي : الأنبا صموئيل يرسم ٤ كهنة في طموه -

ألوان الوطن | «Super Follows» ميزة جديدة على تويتر تدر أرباحا «للكبار فقط» ""

ألوان الوطن | «Super Follows» ميزة جديدة على تويتر تدر أرباحا «للكبار فقط» ""
ألوان الوطن | «Super Follows» ميزة جديدة على تويتر تدر أرباحا «للكبار فقط» "بالبلدي"

ميزة جديدة طرحتها منصة «تويتر»، تخص المتابعين المتميزين أو كما أسمتها المنصة «Super Follows»، وهي الخاصية التي تمكن المتابعين من تحصيل رسوم من المحتوى الذي يقدمه، بحسب قناة العربية.

ومن الممكن أن ينشر صناع المحتوى تغريداتهم للمتابعين المتميزين فقط واستثناء الباقي، كما أن الميزة التي أعلن إصدارها في شهر فبراير الماضي، متاحة عبر تطبيق المنصة لنظام «iOS» فقط.

وتقتصر على مجموعة اختبار من الأشخاص في الولايات المتحدة الذين تقدموا لتجربتها، كما أنه يمكن لمستخدمي هواتف آيفون حاليا في أمريكا وكندا متابعة حسابات Super Follow.

ويتميز المشتركون بعلامة Super Follower خاصة تميزهم عن المتابعين غير المدفوعين، كما تظهر تلك العلامة في الردود، ما يزيد من قدرة المتابع على التفاعل مباشرة مع الحسابات التي يختار دعمها، لأنها تكون واضحة أمامه.

الميزة متاحة في دولتين فقط

الميزة متاحة حتى الآن لمستخدمي آيفون في عدة دول فقط، وتخطط الشركة لطرحها في عدد آخر من البلدان، وفي القريب ستتاح عبر الهواتف المتبعة نظام أندرويد، ومواقع الويب.

وبحسب منصة «تويتر»، فإنه من الممكن أن تصل أرباح المشتركين إلى 97% من إيرادات الاشتراك، وقد تصل تلك الأرباح إلى 50 ألف دولار.

شروط الاشراك

وضعت الشركة عدة شروط للمستخدمين للاشتراك في الميزة الجديدة، حيث يجب أن يكون الحساب لديه ما لا يقل عن 10 آلاف متابع، وأن يكون عمر صاحبه فوق الـ18 عامًا، ويجب أن يغرد متابعو الحساب 25 مرة في آخر شهر، وأكدت الشركة على ضرورة الالتزام بمعايير وسياسة المنصة، وتستكشف المنصة العديد من استراتيجيات تحقيق الدخل لصناع المحتوى في الفترة الأخيرة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : طريق " قراقرم ".. الاعجوبة الثامنة في العالم
التالى بالبلدي : طريق " قراقرم ".. الاعجوبة الثامنة في العالم