• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

Btc roulette
أخبار عاجلة

: خبراء يكشفون أن كريم العيون أفضل لترطيب الشفاه

: خبراء يكشفون أن كريم العيون أفضل لترطيب الشفاه
بالبلدي : خبراء يكشفون أن كريم العيون أفضل لترطيب الشفاه

belbalady  

كثير من النساء تعتقد أن لكل مستحضر تجميلي استخدامه الخاص به وعدم استخدام منتج علي منطقه غير المصنع لها خصيصًا، ولكن هناك بعض المنتحات التجميلية التي يمكن استخدامها في عدة مناطق بالوجه.

حيث أكد خبراء التجميل أنه يمكن باستخدام قلم الحواجب أن تجعل الأنثى خديها ذا نضارة، وتلوين الشفتين بلمسة من ظلال العيون، فهذه كلها استخدامات لشيء واحد لكن تنفع لعدة أشياء.

وأفاد العلماء أيضًا أن بشرة العينين والشفتين من أكثر المناطق رقة وحساسية على الوجه، لذلك تظهر عليها التجاعيد والبقع والترهل بشكل سريع.. بحسب تقرير نشره موقع MarieClaire.

وأضافوا أن بشرة الشفتين رقيقة جدًا وتعاني من عدم وجود أي غدد دهنية ترطب الجلد بشكل طبيعي، مما يجعلهما عرضتين للجفاف وظهور الخطوط الرفيعة من حولهما، وكذلك منتجات العناية بالبشرة، إذ أن مناطق كثيرة من الجسم تتشابه في سماكة الجلد أو حساسيته.

لذلك نصح الخبراء البشرة لحل هذه المشكلة باستعمال ما يتبقى من كريم العيون على شفتيك، وحول فمك للتحكم في علامات الشيخوخة في هذه المنطقة، لأنها لطيفة على الجلد وسريعة الامتصاص وتناسب جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها، ولا يوجد بها أي خطر علي الشفاه أو المناطق الحساسة.

اقرأ أيضًا| خبيرة تجميل: البطاطا الحل الأمثل للتخلص من بثور الوجه

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: حظك اليوم الخميس 2 - 9 - 2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفي
التالى ألوان الوطن | سكتة قلبية وغيبوبة ثم وفاة.. لدغة دبور تنهي حياة بريطاني أثناء تأدية عمله "بالبلدي"