• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | 150 لاعباً يتنافسون على «كأس الشطرنج» بنقابة المهندسين ""

ألوان الوطن | 150 لاعباً يتنافسون على «كأس الشطرنج» بنقابة المهندسين ""
ألوان الوطن | 150 لاعباً يتنافسون على «كأس الشطرنج» بنقابة المهندسين "بالبلدي"

افتتح المهندس هانى ضاحى، النقيب العام لمهندسى مصر، والمهندس حسن عبدالعليم، الأمين العام للنقابة، بطولة كأس مصر للشطرنج «رجال - سيدات» لموسم 2021، والتى تجرى فعالياتها بمقر النقابة العامة للمهندسين للعام الثالث على التوالى خلال الفترة من أول سبتمبر حتى 6 سبتمبر 2021، بمشاركة قرابة 150 لاعباً ولاعبة.

حضر افتتاح بطولة كأس مصر للشطرنج المهندس مؤمن شفيق، عضو المجلس الأعلى للنقابة والمدير التنفيذى لنادى الشطرنج والمشرف العام على البطولة، والمهندس أحمد حشيش، أمين الصندوق المساعد والمتحدث الإعلامى للنقابة، والعميد وجدى لمعى، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى للشطرنج.

وخلال الافتتاح، رحب نقيب المهندسين بجميع الفرق المشاركة فى البطولة فى بيت الهندسة نقابة المهندسين المصرية، معبراً عن سعادته لاستضافة النقابة لبطولة كأس مصر للشطرنج للعام الثالث على التوالى، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين فى البطولة، وأن تخرج البطولة بالشكل اللائق، وأن تكون بطولة موفقة للجميع.

من جانبه، أشار المهندس مؤمن شفيق إلى أن البطولة تقام تحت رعاية نقابة المهندسين بالتعاون مع الاتحاد المصرى للشطرنج، موضحاً أن فعالياتها ستستمر لمدة 6 أيام، خلال الفترة من 1 حتى 6 سبتمبر، مشيراً إلى أن البطولة تضم 20 فريقاً على مستوى الرجال و8 فرق على مستوى السيدات.

وكشف «شفيق»، بحسب بيان عن النقابة، عن أنه يجرى إنشاء أكاديمية للشطرنج وسيتم الإعلان عنها قريباً، بهدف تكوين فريق قوى للمهندسين فى البطولة، للحصول على المركز الأول فى المرات المقبلة، خاصة أن أفضل لاعبى الشطرنج من المهندسين.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رسالة مهمة من الداخلية لـ مالكي المركبات
التالى ألوان الوطن | لقطات من افتتاح مطعم حمو بيكا الجديد.. طوابير وكمامات و3 أدوار «صور» "بالبلدي"