• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | لقطات من افتتاح مطعم حمو بيكا الجديد.. طوابير وكمامات و3 أدوار «صور» ""

بعد أيام من الترويج للافتتاح الرسمي، بث مطرب المهرجانات، حمو بيكا، بثًا مباشرًا من افتتاح مطعمه الجديد على طريق العجمي التابع لمحافظة الإسكندرية، وذلك عبر خاصية الـ«استوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»؛ إذ استعرض المكان المكون من 3 طوابق فضلا عن وجود صورة «بيكا» واسمه في كل ركن.

الشباب أمام مطعم حمو بيكا.. في انتظار أماكن فارغة 

عدد كبير وزحام على باب مطعم «بيكا» في انتظار بعض الأماكن الشاغرة في ظل امتلاء المقاعد، حيث أظهر الـ«لايف» وجود  العديد من الفئات خاصة الشباب بسن المراهقة، أما بالنسبة للعاملين فجميعهم يرتدون الملابس السوداء فضلا عن الالتزام بالإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة ومسافات داخل المطعم. 

وحرص «بيكا» على نشر مجموعة من الصور الدعائية الخاصة بالوجبات التي يقدمها خلال الافتتاح، فضلا عن الاعتماد على عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري، في بعض اللقطات الترويجية للمطعم

24b7d85ec0.jpg

وقبل الافتتاح بيومين، دوّن «بيكا» عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تفاصيل الافتتاح، قائلا: «موعدنا مع أكبر افتتاح في الإسكندرية، والعنوان الإسكندرية بالعجمي، واللي هييجي يثبت حضوره.. وانتظروا أقوى المفاجآت».

5942643801630605649.jpg

وعبر خاصية «الاستوري» بمنصة «انستجرام»، نشر «بيكا» مجموعة من اللقطات لنجوم مسرح مصر وعلى رأسهم الفنان أشرف عبدالباقي، بجانب تهنئة، ونشر التهنئة الخاصة بالفنان «أوس أوس» بخاصية الـ«استوري». 

440d8facf9.jpg

وعلى أحد المنشورات الخاصة بدعاية مطعم حمو بيكا، سألت الإعلامية ريهام سعيد عن مكان المطعم؛ ليرد مطرب المهرجانات: «تنورينا يا أستاذة»، وذلك بعدما بدأ الترويج لسلسلة من المطاعم بالإسكندرية والشيخ زايد. 

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: دفع 5 جنيهات على كل 500 جنيه تُسحب من ماكينة الصراف الآلي.. أعرف الحقيقة
التالى بالبلدي: سيدة عمرها 100 عام تدخل موسوعة جينيس في رفع الأثقال