• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: طالبان: استثمارات الصين مهمة لإعادة بناء أفغانستان

: طالبان: استثمارات الصين مهمة لإعادة بناء أفغانستان
بالبلدي: طالبان: استثمارات الصين مهمة لإعادة بناء أفغانستان

belbalady.net الجمعة 03 سبتمبر 2021 | 10:16

قال المتحدث الرئيسى لحركة طالبان، ذبيح الله مجاهد، فى مقابلة مع صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية، إن استثمارات من الصين، ستكون أساسية للمساعدة فى إعادة بناء أفغانستان ودعم اقتصادها.

وحسبما نقلت وكالة "بلومبرج" الإخبارية، قال مجاهد إن "الكثير من الدول، بما فيها الصين أظهرت اهتمامًا بالاستثمار فى أفغانستان"، مضيفًا أنه "من المهم اقتصاديًا لأفغانستان أن يكون لديها استثمارات صينية فى مشروعات كبيرة لبناء بلدنا".

وأشار متحدث الحركة، إلى أنه مع انسحاب القوات الأمريكية من الأراضى الأفغانية، تواجه طالبان مهمة حكم بلد، دمرته 20 عامًا من الحرب.

وتابع مجاهد، أن الصين استثمرت فى منجم "ميس ايناك" للنحاس فى إقليم "لوجار" شرق أفغانستان و"تتطلع لدعم صادرات سلعها المحلية فى أسواق أفغانستان"، مؤكدًا أن "أفغانستان سوق جيد بالنسبة للصين".

ومن المقرر أن تعلن حركة طالبان المتشددة عن حكومتها الجديدة قريبًا، وسيتعين على الزعماء الجدد السيطرة بشكل عاجل على التضخم المرتفع ومعالجة أزمة اقتصادية، بعد أن قطعت الولايات المتحدة المعونات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: نتيجة تظلمات الثانوية العامة.. رابط متاح
التالى بالبلدي: مصرع شخصين جراء انفجار غاز فى موسكو