• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: رونالدو يقع فى “فخ” عملية نصب واحتيال -

: 5 تمرينات تساعد على فقدان دهون الوجه

: 5 تمرينات تساعد على فقدان دهون الوجه
بالبلدي : 5 تمرينات تساعد على فقدان دهون الوجه

belbalady يواجه العديد من الأفراد صعوبة في فقدان دهون الوجه، ورغم وجود المعدات الرياضية الحديثة التي يمكن أن تجعلك تفقد دهون البطن أو الفخذين والذراع، إلا أنه يصعب عليهم إزالة دهون الوجه، فهناك خمس تمارين سهلة للوجه تجعل وجهك يبدو أنحف.

_ حسب ما ذكر موقع " تايمز أوف إنديا " أن تمرين نفخ الفم بالهواء لمدة 10 ثوان، وتبديله بين الجانبين الأيسر والأيمن ويتم تكررها 10، يساعد على تحسين الدورة الدموية خاصة حول الوجه وتقوية عضلات الخدين العلوية وتحسين مظهر وجهك بالكامل.

_ ولممارسة تمارين شد الحاجبين نضع أصبع السبابة والوسطى بين حواجبك، ثم نضع أصابع اليدين والكفين على وجهك، وإبقاء العين مفتوحة، ورفع الحاجب لأعلى ولأسفل بمساعدة أصابعك، وقم بذلك 3 مرات كل منها 30 ثانية، حتى يساعد على إزالة تجاعيد الجبهة التي تسببها حركة العضلات ومفيد أيضا لترهل الحواجب.

ويساعد التمرين على شد عضلات الوجنتين وتقليل دهون الوجه والحفاظ على شكل الخدين، نقوم بتكراره 10 مرات.

_ تحريك الرأس للخلف ومد الرقبة بقدر المستطاع مع تحريك الشفاة السفلية فوق الشفاه العليا واستمر في هذا الوضع لمدة 10 ثوانٍ سوف يساعد في التخلص من الدهون من منطقة الذقن.

اقرأ ايضا :تعرف على السبب.. دولة عربية تفرض إجراء التحاليل على الأحذية

_ دفع الشفاة السفلية للخلف أو في إحدى زوايا الفم، ثم نضغط على عضلات رقبتك لمدة 10 ثوان، وهذا يعمل على فقدان دهون الوجه والحصول على خط الفك المحفور لأنه يستهدف عضلات الفم والرقبة والخد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | مهنة في طي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"