• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: «أخسر وزنك بدون تعب».. لغز رجيم الـ 90 دقيقة

: «أخسر وزنك بدون تعب».. لغز رجيم الـ 90 دقيقة
بالبلدي : «أخسر وزنك بدون تعب».. لغز رجيم الـ 90 دقيقة

belbalady لكل من يريد أن يخسر وزنه بلا تعب أو عد سعرات حرارية أو الامتناع عن تناول الأطعمة المحببة له أو حتى التقليل من كميات الطعام... إليك البشرى السارة فالعلماء اكتشفوا لك طريقة مثلى لإنقاص الوزن دون أي مجهود يمكن أن تفعل ذلك واللغز في الـ 90 دقيقة.

فكشفت دراسة قام بها عدد من الباحثين في جامعة " سري – Surry " البريطانية أن تغيير موعد تناول وجبتي الفطار والعشاء قد يساعد في خسارة الوزن دون التقييد بأصناف معينة من الطعام أو حساب السعرات الحرارية فعن طريق تأخير تناول وجبة الفطار حوالي 90 دقيقة عن المعتاد مع وتناول وجبة العشاء مبكرا عن ميعادها المعتاد حوالي 90 دقيقة ذلك من شأنه المساعدة في تقليل الدهون في الجسم.

وبحسب موقع " مترو " البريطاني فإن الباحثين قد طلبوا من المشاركين المحافظة على أوقات تغذية ثابتة لمدة 10 أسابيع ثم تم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى تم تغيير مواعيد تناول وجباتها فتم تأخير الفطار لمدة 90 دقيقة وتناول وجبة العشاء قبل 90 دقيقة من الميعاد المعتاد بينما حافظت المجموعة الثانية على موعد وجباتها كما هي وتابع الباحثون تأثير تغيير أوقات الوجبات على المدخول الغذائي وتكوين الجسم والعلامات في الدم التي تشير إلى خطر مرض السكري وأمراض القلب.

اقرأ ايضا: قميص رايس الذكي..لمراقبة نبضات القلب

وتوصلت الدراسة إلى أن أولئك الذين غيروا مواعيد وجباتهم خسروا مرتين أكثر من دهون الجسم وتناولوا كميات أقل من الطعام من أولئك الذين تناولوا وجباتهم كالمعتاد على الرغم من تمتع المشاركون بالحرية الكاملة لاختيار طعامهم والكميات التي يريدونها.

ووفقا للدراسة فإن هذا الأسلوب اثبت نجاحه فهو من شأنه أن يخفف الشهية ويحد من تناول الوجبات الخفيفة خصوصا في المساء هذا بالإضافة إلى سهولة إتباعه في الحياة اليومية فأنت لست بحاجة إلى الالتزام بحمية قاسية حتى تلاحظ الفرق بالوزن.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية للاعبين في مجمع الصالات.. وجلسة خاصة لكارتيرون
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"