• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: خبيرة أبراج: مواليد ٣ سبتمبر يتمتعون بحس فني وموهبة ابتكارية

: خبيرة أبراج: مواليد ٣ سبتمبر يتمتعون بحس فني وموهبة ابتكارية
بالبلدي : خبيرة أبراج: مواليد ٣ سبتمبر يتمتعون بحس فني وموهبة ابتكارية

belbalady يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم ٣ سبتمبر، بحسب خبيرة الابراج عبير فؤاد.


في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 3 سبتمبر فإن ذلك يعني أن لديك حس فني وموهبة ابتكارية.. أنت أيضا مجتهد وتتمتع بالذكاء والحيوية والطموح، لكنك حساس وتنشغل بأكثر من هدف وعليك أن تفرمل تشتتك!


نصيحة الفلك لمواليد ٣ سبتمبر لعام ٢٠٢١:
عام ٢٠٢١ يعتبر بناءً جدا بالنسبة لك، وهناك فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب ونجاحات، بشرط أن تقوم جيدا بما عليك من واجبات، وتكون عادلا ومنصفا في كل شيء.


ويصنف مواليد ٣ سبتمبر من ضمن برج «العذراء» ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد: «برج السرطان، وبرج العقرب، برج الجدي»، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل».


وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي محاولة التخلص من حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثقف في نفسك، فسعيك الدائم بإذن تصبح شخص مثالي يسبب لك الاكتئاب والحزن.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: في هذا الموعد.. برلمان لبنان يصوت للحكومة الجديدة
التالى بالبلدي: أستراليا تكشف عن السبب الحقيقي وراء فسخ عقد الغواصات مع فرنسا