• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: نهاية صادمة لـ"طوكيو".. 5 ملاحظات على الجزء الأول من الموسم الخامس لـ La casa de papel

: نهاية صادمة لـ"طوكيو".. 5 ملاحظات على الجزء الأول من الموسم الخامس لـ La casa de papel
بالبلدي: نهاية صادمة لـ"طوكيو".. 5 ملاحظات على الجزء الأول من الموسم الخامس لـ La casa de papel

belbalady.net الجمعة 03 سبتمبر 2021 | 18:30

في تمام التاسعة من صباح الجمعة 3 سبتمر بتوقيت القاهرة، أتاحت Netflix الجزء الأول من الموسم الخامس من مسلسل La casa de papel.

انتظر الجمهور عرض هذا الموسم بفارغ الصبر، لمعرفة نهاية القصة التي عاشوا معها على مدار 4 مواسم.

وبعد عرض الجزء الأول من الموسم الخامس نخرج منه ببعض الملاحظات.

المشاهد الرومانسية

كانت المشاهد الرومانسية أقل في الموسم الخامس عن المواسم الماضية، فكما تابعنا في الأربع مواسم الأولى حتى أثناء السرقة كان هناك مشهد رومانسية بين الأبطال، لكن في هذا الموسم كانت هذه المشاهد أقل بكثير.

سيطرة الأكشن

يسيطر الأكشن بصورة أكبر في الحلقات الـ5، ولم نر"البروفيسور" يفكر ويخطط ويتفاوض إلا قليلا، أما مشاهد الأكشن والضرب والقنابل والنيران والقتل أيضا، فعنوان هذا الموسم "الحرب"، حرب بين الرهائن والخاطفين، ثم حرب بين أفراد من الجيش وبين الخاطفين.

الفلاش باك

الاستمرار في استخدام الفلاش باك، منها لتوضيح أحداث معينة، أو حتى لظهور شخصيات انتهى دورها بمقتلها في المواسم الماضية، لكن الجمهور ارتبط بها.

ظهر "برلين" شقيق "البروفيسور" الذي خطط معه لكل شيء، ورأينا "موسكو" والد "دنفر" وكان الظهور الأهم لـ"نيروبي" التي حزن الجمهور كثيرا لانتهاء دورها، كان ظهور "نيروبي" وكأنه تحية للجمهور، في مشهد جمعها بـ"طوكيو" كانت تتحدث عن الموت وأن أهم شيء بالنسبة لها أن الجميع شعر بمشاهر حقيقة معها وأحبوها كأنها صديقة لهم.

ظهور شخصيات جديدة

ظهرت شخصيات جديدة في هذا الموسم منها ابن "برلين" وكيف اقتنعه والده بالسرقة واستخدم ذكائه ودراسة للتكنولوجيا لخدمة خططهم، وأيضا قائد الجيش وفرقته الأقوياء.

سر قوة طوكيو

دائما ما يعتمد "البروفيسور" على "طوكيو" في المهمات الصعبة، ولا نعرف لماذا هي الأقوى دائما في الفريق، لكن في هذا الجزء نكتشف كيف تعرف "البروفيسور" على "طوكيو" وأنه في البداية لم يكن مقتنعا بها لكن "برلين" وجدها الأنسب للمهمة، كما عرفنا أيضا سر اسم "طوكيو"، لتأتي نهاية صادمة بموت طوكيو.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بث مباشر.. مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني
التالى بالبلدي: في هذا الموعد.. جامعة قناة السويس تنفذ خطة تدريبية موسعة لأعضاء هيئة التدريس