أخبار عاجلة

ألوان الوطن | تفاصيل سقوط الشاب المتوفى في الجيم: حضر فصل تجريبي فتعرض لأزمة قلبية ""

ألوان الوطن | تفاصيل سقوط الشاب المتوفى في الجيم: حضر فصل تجريبي فتعرض لأزمة قلبية ""
ألوان الوطن | تفاصيل سقوط الشاب المتوفى في الجيم: حضر فصل تجريبي فتعرض لأزمة قلبية "بالبلدي"

احتل الشاب المتوفى في الجيم، صدارة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية، حيث وثقت عدسات كاميرا المراقبة داخل إحدى صالات الجيم لحظة انهيار الشاب وسقوطه على الأرض متأثرًا بإصابته بنوبة قلبية، ولكن لم توضح الكاميرا مصيره وهل مازال على قيد الحياة أم لا.

الواقعة المؤسفة للشاب المتوفى في الجيم، جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون فيديو للحظة سقوطه، إذ تصبب منه العرق بشدة عقب أدائه بعض التمارين الرياضية بصالة الجيم، فجلس يسترح قليلًا على السلم الداخلي، ليشعر بقليل من التوعك ثم يشرب المياه قبل أن يمسك بقلبه ويحاول الوقوف ولكنه ينهار ويسقط على الأرض.

واحتل فيديو الشاب المتوفى في الجيم صدارة منشورات رواد السوشيال ميديا مصحوبا بعدد كبير من التعليقات مثل «موت الفجأة، ربنا يحسن خاتمتنا، ربنا يرحمه».

والحقيقة أن الشاب المتوفى في الجيم من الهند، وكان في صالة ألعاب رياضية «جولد جيم» بمدينة بنغالورو الهندية، وعمره 33 عامًا، وكان بالفعل يلعب بعض التمرينات الرياضية عندما تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، بحسب مدير الجيم «Banashankari»، وفقا لصحيفة «thenewsminute» الهندية.

مصير الشاب المتوفى في الجيم

وعن مصير الشاب المتوفى في الجيم عقب انهياره وسقوطه أرضًا وهو ما أوضحه فيديو كاميرا المراقبة بصالة الألعاب الرياضية، حيث لم يظهر ما حدث له بعد ذلك، ذكر المدير أن الشاب الثلاثيني فقد الوعي وتم نقله إلى المستشفى.

وتابع «Banashankari» حديثه، بأن الشاب زار صالة الألعاب الرياضية لحضور فصل تجريبي، وبعد التمرين، جلس على السلم، ويبدو أنه ليس على ما يرام، قبل أن يفقد الوعي ويسقط بضع درجات على الأرض.

وقالت الشرطة المحلية إنه نُقل إلى المستشفى، حيث أُعلن عن وفاته متأثرًا بإصابته بنوبة قلبية.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)