• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: الرئيس السيسي يعلن 2022 عامًا للمجتمع المدني

: الرئيس السيسي يعلن 2022 عامًا للمجتمع المدني
بالبلدي: الرئيس السيسي يعلن 2022 عامًا للمجتمع المدني

belbalady.net السبت 11 سبتمبر 2021 | 13:31

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل أن عام 2022 عامًا للمجتمع المدني، جاء ذلك خلال كلمته بفعاليات إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، اليوم السبت، إن إطلاق أول استراتيجية وطنية لحقوق الإنسان يعد نقطة مضيئة في تاريخ مصر.

وأضاف أن الرؤية المصرية لحقوق الإنسان تستند إلى عدد من المبادئ، لافتا إلى أن الدستور حقق نقلة نوعية بترسيخ المواطنة والعدالة والمساواة.

وأوضح أن مصر تمتلك بنية وطنية تعمل على حماية وتعزيز حقوق الإنسان، مشيرًا إلى أن إسهامات المجتمع المدني واضحة وشراكته مع الدولة لا غنى عنها.

وتابع الرئيس السيسي أنه تم وضع وتحديث العديد من التشريعات التي تضمن للمواطن ممارسة حقوقه السياسية، مضيفًا أن مصر مستمرة في بذل جهودها لضمان المساواة بين أبناء الوطن الواحد في الحقوق والواجبات.

وأشار إلى أن مصر استطاعت أن تخطو خطوات كبرى نحو تمكين المرأة ، فضلا عن احترامها التنوع والتعدد والاختلاف، مشددًا على أن فرض مسار ثقافي معين على المجتمع هو نهج ديكتاتوري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: وزارة التخطيط تنظم ورش عمل لشباب الجامعات عن العاصمة الإدارية ورؤية مصر 2030
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"