أخبار عاجلة

: برج العقرب اليوم .. لا تتباطأ في حياتك الرومانسية

: برج العقرب اليوم .. لا تتباطأ في حياتك الرومانسية
بالبلدي : برج العقرب اليوم .. لا تتباطأ في حياتك الرومانسية


belbalady يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العقرب ليوم 21 سبتمبر 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل:

وبرج العقرب ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/10 إلى 22/11)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

مهنياً 
خذ يوم عطلة من العمل وأستمتع بيومك ولا تقلق كثيرًا لأنك تعرف ذلك جيدًا عندما يتعين عليك رسم تخطيط.

عاطفياً 
من الضروري أن تتباطأ في حياتك الرومانسية. لقد كنت تأخذ كل المشاعر بدرجة عالية من الشدة ، وعليك أن تأخذ الأمور ببطء اليوم. 


ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلوا التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.

أما عيوب برج العقرب فتتمثل في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوي على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات ، فالعقرب لا يسامح ، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا ، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط ، وحب الظهور.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العقرب فهي محاولة التخلص من داء التسلط والسيطرة ، وحاول أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم السلبية بدلا من النظر إلى جانبهم السلبي.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | تعرف تتكلم وأنت ساكت؟.. شاب يبهر الجميع بموهبته الغريبة «بيتكلم من بطنه».. فيديو "بالبلدي"
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)