أخبار عاجلة

: برج الحوت اليوم.. ستتخذ قرارات مهمة تخص شريكك

: برج الحوت اليوم.. ستتخذ قرارات مهمة تخص شريكك
بالبلدي : برج الحوت اليوم.. ستتخذ قرارات مهمة تخص شريكك

belbalady يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم 21 سبتمبر 2021 ، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل:

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

 

مهنياً 
يجب أن تظل في حالة تأهب أو حتى متمردة ، إذا لزم الأمر ، من أجل مصلحتك الخاصة،أولئك الذين يبدو أنهم أكثر استنارة ودراية قد يرتكبون أخطاء يصعب التراجع عنها. 


عاطفياً 
قد تصادف بعض المعلومات التي ستساعدك على فهم شريكك واتجاه علاقتك بشكل أفضل، وسيساعدك هذا على اتخاذ قرارات مهمة فيما يتعلق بالطبيعة المستقبلية لعلاقاتك.

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع ، وأن تسعى لتحقيق أهدافك، والتصديق فى قدراتك ، ولا تتغاضى عن حقوقك .

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)