ألوان الوطن | معاناة الطفلة «إيمان» مع مرض ضمور العضلات: «ماتت قبل ما تاخد الحقنة» ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف والد الطفلة الراحلة «إيمان»، عن تفاصيل لحظاتها الأخيرة مع واحدا من أخطر الأمراض القاتلة في العالم، هو مرض ضمور العضلات الذي قد يُكلف المصاب به حياته، وتكلفة علاجه تتخطى حاجز الـ 30 مليون جنيه مصري، مما يصعب تحمله على أي أسرة.

قصص ضحايا هذا المرض يتعاطف معها الكثيرين، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، و«إيمان» كانت بطلة وأحدة من أبرز هذه القصص التي انتشرت، في ظل المناشدات التى اطلقتها أسرتها بضرورة علاجها، ولكنها توفيت أمس الثلاثاء، لترحم من آلام وأوجاع المرض القاتل .

محمد السيد، والد «إيمان»، يحكي لـ «الوطن»، أن الأسرة اكتشفت مرض ابنته وهي بعمر الـ 8 أشهر، ومن وقتها وهم في مرحلة علاجها التي استغرقت عدة أشهر، والخبر كان بالنسبة له صدمة كبيرة، وبعد المتابعة مع الأطباء أكدوا له حاجتها إلى «حقنة»، يصل ثمنها إلى مليوني ونصف المليون دولار، أي ما يعادل حوالي 38 مليون جنيه: «هي مأخدتش الحقنة اللي مفروض تاخدها، وفي بداية المرض كانت كويسة بس جت في الآخر تعبت».

دفنت أمس في الثامنة صباحًا

أمس، كان اليوم المشؤوم في حياة الأسرة، بعد فقدهم لفلذة كبدهم، التي دفنت صباح أمس الثلاثاء، وفي اليوم نفسه توفيت الطفلة ليال أحمد، المصابة بضمور العضلات الشوكي والتي تلقت الحقنة الأغلى في العالم، في مفارقة غريبة أثارت الحزن في قلوب المتابعين لحالتهما، وبحسب «محمد»: « قدر الله وماشاء فعل، ده نصيبنا وقدرنا والحمد لله على كل شئ، وحاليًا تقام مراسم العزاء في مدينة قليوب بمحافظة القليوبية».

رسالة والد «إيمان» لابنته المتوفاة

كان والد الطفلة «إيمان»، قد أعلن وفاة ابنته التي تعاني من مرض ضمور العضلات، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعد أشهر طويلة من المعاناة ومحاولة علاج طفلته، حيث كتب: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك يا إيمان لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وانا اليه راجعون، لنا لقاء ثاني يا طائر الجنة».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??