أخبار عاجلة

: اسرار الرشاقة عند الفرنسيات وكيف تصبحين مثلهن؟

: اسرار الرشاقة عند الفرنسيات وكيف تصبحين مثلهن؟
بالبلدي : اسرار الرشاقة عند الفرنسيات وكيف تصبحين مثلهن؟

belbalady هل يمكنك تخيل نظام غذائي يسمح بالشوكولاتة والجبن وسعرات حرارية مفتوحة، ربما الأمر حقاً غريب وصعب التخيل ولكن يبدو أن الفرنسيات تسعين حثيثاً نحو هذا الأمر، وهذا ما كشفته مؤلفة فرنسية مؤخرا لذا نقدم لكم أسرار الرشاقة عند الفرنسيات في السطور القادمة.

وتحدثنا ميريل جيليانو صاحبة كتاب الفرنسيات لا يسمنون عن نظامها الغذائي لفقدان الوزن وهو احصلي على الطعام الشهي بكميات قليلة وقدري القيمة الغذائية على الكميات في اختيار طعامك وتمتعي بكل قضمة تحصلين عليها والمشي هام لفقدان الوزن إلى جانب التمارين الضرورية المساعدة و احصلي على 3 وجبات يومية في مواعيد منتظمة وتنفسي بشكل منتظم وحافظي على الأوضاع الصحيحة لجسمك ،وستمرين خلال هذه النظام.

كما تشرح ميريل بأربعة مراحل، أولا الانتباه فلاحظي ما تأكلين لمدة 3 أسابيع لتحديد ما تحتاجين لابقاؤه وما تحتاجين للتخلص منه، ثانيا البداية وتحتاجين لقضاء 3 أشهر في التعلم عن الأطعمة الفرنسية وأيها التي تحتاجينها وكمياتها مع شرب الكثير من الماء، ثالثا التوازن واستحداث وسائل جدية للحفاظ على وزنك و الوصول للوزن المثالي،رابعا مدى الحياةفالآن أصبحت عادات غذائك ثابته تماماً.

اقرأ أيضا | دراسة: السكر أخطر من الملح في رفع ضغط الدم

وفي أول يومين من النظام الغذائي ستخوضين مرحلة جوع فيمكنك فقط أكل شوربة البصل والكثير من الماء، بعد ذلك يمكنك إضافة الفواكة و الخضروات والأسماك و أيضاً الكثير من الماء، وخلال النظام الغذائي عموماً بكل مراحلة ترشح ميريل الحصول على الكثير من الفاكهة والخضروات الطازجة بحسب موسمها إلى جانب الأعشاب إلى جانب الزبادي مرتين يومياً.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | تحسن نفسية الزرافة «سنسن» بحديقة حيوان الجيزة: جابوا لها طيور تسليها "بالبلدي"
التالى ألوان الوطن | تعرض لارتجاج في المخ.. هل تنهي الإصابة أسطورة وليد سليمان؟ "بالبلدي"