أخبار عاجلة

: طائرة عسكرية أسترالية.. تعيد ذكريات 11 سبتمبر | فيديو

: طائرة عسكرية أسترالية.. تعيد ذكريات 11 سبتمبر | فيديو
بالبلدي : طائرة عسكرية أسترالية.. تعيد ذكريات 11 سبتمبر | فيديو

belbalady أصيب سكان مدينة بريزبان الأسترالية حالة الرعب والذهول، عندما حلقت طائرة شحن عسكرية عملاقة على ارتفاع منخفض بين ناطحات السحاب في المدينة، لتعيد في الأذهان حادثة 11 سبتمبر الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقأ لتقرير نشرته «Warthog Defense»، فإن طائرة شحن البضائع العسكرية، كانت من طراز «سي -17»، وهي تجري مناورة على علو منخفض للغاية، مع اقتراب الطائرة من العمارات الشاهقة  ضمن احدى المناورات التي يجريها الجيش الأسترالي في الوقت الحالي، وهو ما آثار ذعر بين المواطنين.

ونقلت تقارير وسائل الإعلام الأسترالية، أن الطائرة العسكرية كانت تحلق ضمن تدريب استعدادا لحدث سنوي في المدينة الواقعة شرقي أستراليا.

اقرأ أيضا:«السبب مجهول» .. شجار عنيف في أحد شوارع لندن | فيديو

 وكانت السلطات الاسترالية قد حذرت السكان مسبقًا بشأن الطائرات العملاقة التي ستحلق وسط المدينة بطريقة غريبة من تلك المناورة إلا أن الكثيرين سارعوا على إثارة الذعر بسبب تلك المناورة.

وقالت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، لأن مشهد التحليق غير المألوف ذكره بهجمات 11 سبتمبر في الولايات المتحدة عندما استخدمت الطائرات في ضرب ناطحات سحاب في نيويورك.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)