: صدمة قوية ليوفينتوس قبل موقعة تشيلسي في دوري الابطال

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net الاثنين 27 سبتمبر 2021 | 21:20

تعرض فريق يوفينتوس الإيطالي إلى ضربة قاسية بعد التأكد من غياب الثنائي الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا والإسباني ألفارو مورتا عن القاء المرتقب ضد فريق تشيلسي المقرر إقامته بعد غد الأربعاء على ستاد" أليانز ستاديوم"، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

ونشر نادي يوفنتوس بيانًا عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه:"الاختبارات التشخيصية للثنائي أجريت صباح اليوم في العيادة الطبية وأظهرت النتائج لألفارو موراتا إصابة عضلية منخفضة الدرجة في أوتار الركبة في الفخذ الأيمن".

وأضاف بيان يوفنتوس: "بالنسبة لباولو ديبالا ، تمدد عضلة نصف وترية في الفخذ الأيسر.. كلاهما سيكون متاحا بعد التوقف الدولي".

ويسعى فريق يوفينتوس الإيطالى لاستكمال الاستفاقة في دوري الأبطال بعد البداية السيئة التي تعرض في الدوري الإيطالي عندما فشل في تحقيق الفوز في أول أربع جولات من الكالتشيو قبل أن يتخطى نادي سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابفة الدوري الإيطالي.

والجدير بالذكر أن فريق السيدة العجوز تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات عندما استطاع هزيمة نادي مالمو السويدي بثلاثية نظيفة متمكنًا من حصاد أول 3 نقاط في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!