أخبار عاجلة
بالبلدي: محادثات آبل مع CATL و BYD توقفت -
بالبلدي: Nova 9 .. أحدث هاتف ذكي من هواوي -

ألوان الوطن | عامل في مطعم شهير ينتقم من زبون بطريقة غريبة: طردوني «فيديو» ""

ألوان الوطن | عامل في مطعم شهير ينتقم من زبون بطريقة غريبة: طردوني «فيديو» ""
ألوان الوطن | عامل في مطعم شهير ينتقم من زبون بطريقة غريبة: طردوني «فيديو» "بالبلدي"

انتقم أحد العاملين في أحد فروع سلسلة مطاعم شهيرة ببريطانيا، من عميل في المطعم بطريقة غريبة، ردا على سلوكه الذي لم يرضه في التعامل معه. 

ونشر عامل المطعم، الذي لم يُستدل على اسمه، مقطع فيديو انتشر بسرعة البرق، يظهر فيه وهو يعبئ مشروب «فرابيه» ويضيف إليه صلصة حامضة بدلاً من الكراميل.

وانتشر مقطع الفيديو عبر مواقع تداول الفيديوهات الشهير «TikTok»، من خلال حساب اسمه «mcdanksbitch»، بحسب ما ذكرت موقع «ladbible» البريطاني.

في مقطع الفيديو المنتشر، يمكن رؤية مشروب «فرابيه» موضوع على سطح مائدة التحضير، ثم يغطيه عامل ماكدونالدز بالكريمة، قبل أن يسحب علبة صغيرة من الصلصة الحامضة ويصبها في أعلى الكوب.

@mcdanksbitch

##comedy ##mcdonalds ##work ##xyzbcajealous girl lana del rey - !marvete, the asgardian

مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي يدينون العامل

وتسبب المقطع في ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أدان الكثير من المتابعين، عبر «تيك توك» ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي أفعال عامل المطعم وانتقامه من الزبون بهذا الشكل السيئ.

ولم يتوقف الأمر هنا، لأنه بعد فترة نشر نفس حساب عامل المطعم مقطع فيديو يرد فيه على المتابعين، يقول فيه إنه طُرد من عمله في المطعم الشهير في بريطانيا.

ولم يُعلن عن اسم العامل أو حتى عنوان الفرع الذي كان يعمل به ضمن سلسلة المطاعم.

العامل ينشر فيديو يقول فيه إنه طُرد من عمله في المطعم

وشارك العامل مقطعًا لنفسه وهو يقف في موقف سيارات وهو يلوح للمبنى، وكتب: «سيداتي وسادتي لقد فعلتم ذلك، لقد طردتموني، وداعا.. ماذا بعد؟».

وفي الردود التي جاءت على مقطع الفيديو الذي يدعي فيه عامل المطعم أنه طُرد من عمله، لم يتعاطف معه أحد، بل جاء من ضمن الردود أن أشخاصا كثيرين اتصلوا بأصحاب العمل، وكتب أحدهم: «لقد كنت أنا.. اتصلت بالشركة ووجدت المكان الذي يعمل فيه وأخبرتهم».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)