أخبار عاجلة

: بالفيديو.. شريف يفتتح أولى انتصارات كيروش بهدفين في مرمى ليبيريا

: بالفيديو.. شريف يفتتح أولى انتصارات كيروش بهدفين في مرمى ليبيريا
بالبلدي: بالفيديو.. شريف يفتتح أولى انتصارات كيروش بهدفين في مرمى ليبيريا

belbalady.net الخميس 30 سبتمبر 2021 | 23:14

تمكن منتخب مصر اليوم، من تحقيق الفوز على نظيره الليبيري، في المباراة الودية التي لُعِبت اليوم، في إطار إستعدادات المنتخب الوطني لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بثنائية نظيفة، أحرزها المهاجم محمد شريف.

حيث سجل شريف أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 58 من زمن أحداث اللقاء، قبل أن يزيد الفارق إلى هدفين في الدقيقة 65 من زمن أحداث اللقاء.

وإنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وليبيريا الودية، بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويستضيف ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، مباراة المنتخب الوطني الودية، ضد نظيره الليبيري، في إطار إستعدادات المنتخب المصري، تحت ولاية الوافد الجديد كارلوس كيروش، لمنافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حيث يلعب المنتخب المصري مع منتخب ليبيا، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات، يومي الثامن و11 من شهر أكتوبر المقبل.

وبدأ كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر المباراة بالتشكيل الآتي: محمد الشناوي- أيمن أشرف- محمد حمدي- محمود حمدي الونش- أكرم توفيق- عمرو السولية- طارق حامد- مصطفى فتحي- عبد الله السعيد- أحمد السيد زيزو- محمد شريف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | عبدالله فياض.. خطاط أزهري نجح في التحدي: جمع بين التراث والتكنولوجيا "بالبلدي"
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)