أخبار عاجلة

: الأورنج يليق بها.. رزان المغربي تتألق في أحدث جلسة تصوير (صور)

: الأورنج يليق بها.. رزان المغربي تتألق في أحدث جلسة تصوير (صور)
بالبلدي: الأورنج يليق بها.. رزان المغربي تتألق في أحدث جلسة تصوير (صور)

belbalady.net الخميس 30 سبتمبر 2021 | 23:27

خضعت الفنانة رزان المغربي لجلسة تصوير جديدة، وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة غاية في الجمال، حيث ارتدت فستانًا من اللون الأورنج.

وشاركت رزان المغربي، جمهورها، الصور من جلسة التصوير، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، ونالت الصور إعجاب متابعيها متغزلين فى إطلالاتها، ظهرت بفتسان مميزة أنيق باللون الأورنج مكشوف من الكتف، تاركة شعرها منسدلًا على كتفيها.

View this post on Instagram

A post shared by Razan El Moghrabi (@razanelmoghrabi)

يذكر أن أحدث أعمال رزان مغربي مشاركتها في فيلم "صابر وراضي" بعد غيابها عن السينما 10 سنوات، وهو من تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

في سياق آخر، قدمت الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي، ومُهيب عبد الهادي، برنامج المُسابقات اليومي "مُهيب ورزان في رمضان"، حيث كانت تتجول عدسات البرنامج في الأحياء المصرية المُختلفة، ويتم تقديم الكثير من الجوائز المالية القيمة لمن يُشارك في الألعاب والمُسابقات المُختلفة التي يُشارك فيها عدد من النجوم بالإضافة لتقديم تبرعات مالية مميزة يومياً للمؤسسات الخيرية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تصريح صادم من روسيا عن الإستقرار الإستراتيجي مع واشنطن.. تفاصيل
التالى بالبلدي: احذر.. تفسير رؤية الخاتم الذهب في المنام للرجال