أخبار عاجلة

: زوجه ترفع دعوة ضد زوجها بسبب الإجهاض.. تفاصيل

: زوجه ترفع دعوة ضد زوجها بسبب الإجهاض.. تفاصيل
بالبلدي: زوجه ترفع دعوة ضد زوجها بسبب الإجهاض.. تفاصيل

belbalady.net الجمعة 01 أكتوبر 2021 | 09:34

قدمت زوجة دعوي قضائية أمام محكمة الجيزة بدائرة التعويضات ضد زوجها تتهمه فيه بالضرب والتسبب فى إجهاضها، وذلك بعد عام و3 شهور من زواجهما، وادعت اعتياده تعنيفها بسبب تدخل والدته فى حياتهم، وتحريضها له، لتؤكد:"لم يكن أمامي حل غير طلب الانفصال منه خوفا على حياتي، مما دفعه بإجهاضي بسبب خشيته على سداد النفقات ومطالبتي بمسكن الحضانة حال ولادة الطفل".

وأشارت الزوجة:" والدة زوجي دمرت حياتي لرغبتها بتطليقي، فهي سيدة متسلطة وعنيفة منذ أول يوم فى زواجنا وتسببت فى إصابتي بالوسواس القهري بسبب خوفي من اقتحامها الشقة والتخلص مني، وغيرتها جعلتها تقدم على إيذائي، لأعيش فى جحيم مدة زواجي التى لم تستمر طويلا".

وتابعت:"زوجي كان يستمع إلى كلمات والدته ويسئ لي، ويفتعل الخلافات لأتفه الأسباب، ويرفض أن يمنحني المال أو يشتري لى أي شيء دون الرجوع لوالدته لأخذ الأذن منها حتي زيارتي لأهلي هي صاحبة القرار فيها، واستمر هذا الوضع لشهور طويلة، مما دفعني لطلب الطلاق بعد مواصلتها إيذائي، وظلمي والتشهير بي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: نجيب ميقاتي يدعو لإجتماع طارئ بمجلس الأمن المركزي اللبناني
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)