أخبار عاجلة

: برج الدلو اليوم .. سترتفع العواطف اليوم

: برج الدلو اليوم .. سترتفع العواطف اليوم
بالبلدي : برج الدلو اليوم .. سترتفع العواطف اليوم

belbalady يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم 1 أكتوبر 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل:

 

وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء اليوم :

 

مهنياً 

هذا يوم جيد للدخول في مشروع مضاربي ، لكن لا تتسرع فيه بشكل أعمى، ولكن إذا حكمت على إيجابيات وسلبيات الاستثمار اليوم ، فمن المحتمل أن تصل إلى الصورة الأكثر دقة.

 

عاطفياً 

سترتفع العواطف اليوم وإذا استطعت تنحية المشكلات الصغيرة جانباً وتجاهلها ، فقد يكون هذا أحد أكثر الفواصل التي لا تنسى.

 

 

ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعة.

 

أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانون دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.

 

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم من أسرة واحدة
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)