أخبار عاجلة

: مخرج "باب معزول" يكشف كواليس التصوير

: مخرج "باب معزول" يكشف كواليس التصوير
بالبلدي: مخرج "باب معزول" يكشف كواليس التصوير

belbalady.net الجمعة 01 أكتوبر 2021 | 13:01

قال إسلام رزة مخرج فيلم "باب معزول أن الصعوبات في هذا العمل الفنى الكبير كانت كثيرة ولكن الاكثر صعوبة هو أدق التفاصيل فى تصوير الافلام القصيره، منوهاً إلى أن "مهرجان الإسكندرية السينمائى من المهرجانات المهمة التى يحب أى شخص المشاركه فيها، والأفلام القصيرة لها مكان وهذه المكانة جعلتني أصر على المشاركه فيها.

وأضاف رزة خلال حديث تلفزيوني، أن فيلم "باب معزول" يتناول قضية مجتمعية عن الأسرة وإزاي أفراد الأسرة يحافظون على بعضهم وعلاقة الأب والأم والابن، لأن القصة عن شاب عاوز يحقق طموحه وقابل سيدة أربعينية َتتطور العلاقة بينهما وبيحصله حاجات نتيجة تأثر علاقته بأهله.

وعلى جانب آخر لفت رزة قائلاً: بداية معرفتي بإنجي المقدم كنت بخرج برنامج أون لاين وعملت معاها لقاء ومن وقتها اتعرفنا على بعض وبقينا أصحاب، وعرضت عليها فكرة الفيلم وأعجبت بها جدا وقالت لي: أرجوك الفيلم ده محدش يعمله غيرى، وادتني حماس كبير جدا وخلتني عاوز أعمل الفيلم ده بسرعة بكل الإمكانيات ورفضت تاخد أجر على المشاركه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: حبس فني صيانة استولى على مبالغ مالية وإيصالات مزورة بالقليوبية 
التالى بالبلدي: تحذير من طقس أكتوبر في السعودية