أخبار عاجلة

: حيلة ذكية تخبرك من قام بإلغاء صداقتك على فيسبوك ومن يتابعك

: حيلة ذكية تخبرك من قام بإلغاء صداقتك على فيسبوك ومن يتابعك
بالبلدي: حيلة ذكية تخبرك من قام بإلغاء صداقتك على فيسبوك ومن يتابعك

تطبيقات تخبرك من قام بإلغاء صداقتك على فيسبوك ومن قام بمتابعتك على نفس موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أحد الطرق التي تسهم في معرفة الأشخاص الذين قاموا بإزالتك من قائمة الأصدقاء الخاصة بهم. كما أن هناك العديد من التطبيقات التي تسهم في معرفة الأشخاص الذين قاموا بمتابعتك على الحساب الشخصي الخاص بك. ومن خلال تلك المقالة سوف نستعرض أبرز الطرق التي تسهم في معرفة المتابعين لك.

 

تطبيقات تخبرك من قام بإلغاء صداقتك على فيسبوك ومن قام بمتابعتك

وفي هذا الصدد يجب الإشارة إلى أن هناك تطبيقات مميزة لمعرفة الأشخاص التي قامت بمتابعتك على مواقع التواصل الاجتميع وأهمهم “الفيس بوك” الذي يُعد من أكثر وسائل التواصل انتشارًا خلال الأعوام الماضية.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتساب

كما أن التطبيقات تساعد على معرفة الأشخاص الذين قاموا بإالغاء الصداقة معك. وذلك باتباع بعض الخطوات البسيطة والفعالة. ومن خلال السطور التالية إليكم أبرز الطرق والتطبيقات التي يمكن أن تحملها على هاتفك المحمول لمعرفة الأشخاص الذين ألغوا متابعتك على فيس بوك. وهي تأتي على النحو التالي:

تطبيقات تخبرك من قام بإلغاء صداقتك على فيسبوك ومن قام بمتابعتك
تطبيقات تخبرك من قام بإلغاء صداقتك على فيسبوك ومن قام بمتابعتك
  • وفي هذا الصدد يجب الإشارة إلى أن هناك تطبيق فعال لمعرفة ذلك الأمر. وهو يعرف باسم Still Friends.
  • ولم يقتصر الأمر عند ذلك التطبيق فحسب. بل دشن بعض الأشخاص تطبيق آخر يعرف باسم Who Unfriended Me. وهو يساعدك في الحصول على قائمة الأشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعتك.
  • وفي سياق متصل يجب التنويه إلى وجود تطبيق هام يسمى Unfollowers for Instagram وهو يساعدك على معرفة الأشخاص التي ألغت متابعتك على تطبيق تبادل الصور انستجرام. والمربوط بالفيس بوك.
  • كما يجب الإشارة إلى هناك تطبيق مميز يعرف بـ Followers For Instagram.
  • جدير بالذكر أن أبلكيشن Unfollowers & Ghost Followers يعمل على إخبارك بالأصدقاء الذين حذفوك من قائمة المتابعة الخاصة بهم. بالإضافة إلى أنه يمكن من خلاله إمكانية معرفة الأشخاص الجدد الذين قاموا بمتابعتك.

تطبيق Unfollowers for Instagram

وفي سياق متصل يجب الإشارة إلى أن تطبيق Unfollowers for Instagram من أهم الطرق التي يمكم من خلالها معرفة الأشخاص التي تابعتك على موقع تبادل الصور “انستجرام”. والذي يختصره البعض باسم “انستا”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر فايف "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: استقبال أهالي ضحايا حادث ميكروباص الطريق الأوسطي جثامين موتاهم
التالى بالبلدي: سامح شكري يلتقي رئيس الحكومة الليبية في طرابلس