أخبار عاجلة

: دولة عربية تغلق جميع المنافذ والمطارات

: دولة عربية تغلق جميع المنافذ والمطارات
بالبلدي: دولة عربية تغلق جميع المنافذ والمطارات

belbalady.net الجمعة 01 أكتوبر 2021 | 19:19

قال الرئيس العراقي برهم صالح إن الانتخابات المقبلة تمثل نقطة تحول وتمهد لمراجعة منظومة الحكم، ودعا المؤسسات الإعلامية إلى التشجيع على المشاركة في الانتخابات.

وأعلنت اللجنة الأمنية العليا للانتخابات عن توجيهات جديدة تتعلق بيوم الاقتراع تخص المطارات والمنافذ، حيث قال الناطق باسم اللجنة العميد غالب العطية، إنه سيتم تحديد الحركة بين المحافظات وإغلاق جميع المطارات والمنافذ الحدودية من التاسع من أكتوبر إلى صباح 11 من الشهر نفسه.

وأنهت السلطات العراقية استعداداتها الفنية واللوجستية والأمنية للانتخابات التشريعية المقررة يوم 10 أكتوبر القادم والتي ستتسبب في عزل العراق عن العالم لمدة يومين، حيث سيتم إغلاق حدود البلاد بالكامل لتأمين العملية الانتخابية.

وكان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمى دعا إلى إجراء انتخابات برلمانية مبكرة لكن مجلس الوزراء وافق فى يناير على إجراء الانتخابات فى 10 أكتوبر.

ويجمع المحللون على أن انتخابات 10 اكتوبر، ستكشف انقسامات متزايدة خاصة بين الأحزاب الشيعية، بحسب ما أفاد تقرير لوكالة رويترز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: إياب الـ32.. موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)