أخبار عاجلة
دروس القذافي بالبلدي | BeLBaLaDy -

: بعد إعلان قائمة منتخب مصر.. صلاح قائد الفريق أمام ليبيا

: بعد إعلان قائمة منتخب مصر.. صلاح قائد الفريق أمام ليبيا
بالبلدي: بعد إعلان قائمة منتخب مصر.. صلاح قائد الفريق أمام ليبيا

belbalady.net الجمعة 01 أكتوبر 2021 | 20:34

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش منح شارة قيادة «الفراعنة» لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى خلال الفترة المقبلة في تصفيات كأس العالم 2022، بعد إعلان القائمة النهائية للفراعنة.

يأتي ذلك بالرغم من استدعاء أحمد فتحى لاعب بيراميدز إلى قائمة المنتخب المصري لقائمة مباراتي ليبيا في تصفيات المونديال.

وكان البرتغالى «كيروش» قد صرح أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى هو قائد «الفراعنة» خلال المرحلة الحالية، ليؤكد ضياء السيد على نفس المعلومة.

وكانت قد نشبت أزمة بين الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى وأحمد فتحى على عدم منحه شارة قيادة منتخب مصر باعتباره أقدم لاعبي الجيل الحالي لمنتخب مصر.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة «كيروش» القائمة النهائية لأسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق غدًا استعدادا للقاء المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس العالم.

واستبعد «كيروش» محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لاعبي الأهلي من صفوف المنتخب المصري.

وضمت قائمة منتخب مصر 24 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد حجازي وباهر المحمدي ومحمود حمدي «الونش» وياسر ابراهيم وأحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.

خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وطارق حامد وحمدي فتحي.

خط الوسط المهاجم: أحمد سيد «زيزو» ومحمد صلاح وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وعمر مرموش.

وعقد البرتغالي «كيروش» وجهازه المعاون اليوم الجمعة اجتماعًا بفندق الإقامة لحسم قائمة اللاعبين النهائية وتحديد المستبعدين من القائمة، قبل استئناف المعسكر غدًا السبت.

وفاز المنتخب المصري على نظيره الليبيري 2 / صفر، أمس الخميس، في مباراة ودية دولية، ضمن استعدادات المنتخبين لاستئناف تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في عام 2022.

ونجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز الأول له تحت قيادة مديره الفني الجديد، البرتغالي كارلوس كيروش، والذي تم تعيينه خلفا لحسام البدري الذي تمت إقالته مؤخرا.

وسجل محمد شريف الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقيقة 58، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 67.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث يلعبان يوم الثامن من أكتوبر المقبل في مصر على أن تقام المباراة الثانية في ليبيا يوم 11 من الشهر ذاته.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين خلف منتخب ليبيا متصدر المجموعة، فيما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيل منتخب أنجولا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: السعودية تضيف 4 عقوبات جديدة للمخالفين من أصحاب الأعمال
التالى ألوان الوطن | سيدة تكمل حياتها بـ«كلية خنزير».. عملية غريبة أعادتها بعد الوفاة الدماغية "بالبلدي"