أخبار عاجلة

: ماء الكمون .. أفضل مشروب لإنقاص الوزن في العالم

: ماء الكمون .. أفضل مشروب لإنقاص الوزن في العالم
بالبلدي : ماء الكمون .. أفضل مشروب لإنقاص الوزن في العالم

belbalady يسعى العديد من الأشخاص للحصول على جسم ممشوق، وهناك بعض المشروبات المميزة التي تساعد في انقاص الوزن وحرق الدهون ومن ابرز تلك المشروبات هي الشاي الاخضر وماء الكمون، وتحديدا ماء الكمون لأنه يساعد في حرق الدهون بشكل اسرع.

إحذر الشبورة المائية على هذه المناطق.. و نصائح للتعامل معها

وأشارت الخبيرة المتخصصة في مجال التغذية، الدكتورة تيريسا بيست، إلى أن شرب ماء الكمون الساخن يدعم عملية خسارة الوزن بشكل سريع، بحسب موقع سبوتنك.

 وتقول بيست: "أجريت الكثير من الأبحاث حول فوائد الكمون في تقليل نسبة الدهون في الجسم، وقد أظهرت زيادة معدل الأيض لدى أولئك الذين عانوا من مشكلة عدم فقدان الوزن".

وتابعت بيست قائلة: «ان وجود عملية تمثيل غذائي أسرع يعني أن الجسم يحرق السعرات الحرارية بمعدل أعلى».

 وأشار المقال إلى ان الطريقة المثلى لتحضير ماء الكمون، هو نقع ملعقة كبيرة من بذور الكمون في كوب أو اثنين من الماء طوال الليل.

وفي الصباح التالي، يتم غلى المزيج لمدة 5 دقائق، وبمجرد أن يبرد الماء، يتم تصفيته من البذور، ويمكن تناوله ساخنا أو باردا بحسب الرغبة، ونصحت الخبيرة بإضافة القرفة لتحسين نكهته.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : موقف طريف.. سائق يسأل بقرة عن الطريق وتدله برأسها | فيديو 
التالى بالبلدي: طريقة عمل الكريب الحادق في أقل من 10 دقائق