أخبار عاجلة

: بعد تصريحات إلهام شاهين.. فريدة الشوباشي تعلن التبرع بأعضائها بعد وفاتها | فيديو

: بعد تصريحات إلهام شاهين.. فريدة الشوباشي تعلن التبرع بأعضائها بعد وفاتها | فيديو
بالبلدي : بعد تصريحات إلهام شاهين.. فريدة الشوباشي تعلن التبرع بأعضائها بعد وفاتها | فيديو

belbalady أعلنت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي عضو مجلس النواب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، التبرع بأعضائها بعد وفاتها لمن يحتاج لها.

 


وتقول الشوباشي خلال الفيديو، «أؤكد بملئ إرادتي وبأعلى صوت إنني متبرعة بجميع أعضاء جسدي بعد وفاتي لأي محتاج لها ويا رب كل الناس ربنا يشفيها، ويا رب كل الناس تقدر تساعد بعض، وكل واحد يخفف آلام الآخر».


وكانت الفنانة إلهام شاهين قد أثارت الجدل أمس الجمعة، بإعلانها التبرع بأعضائها في حالة وفاتها، قائلة: «بدل ما ياكلها الدود».


حيث تقول النجمة إلهام شاهين، إنها تريد أن تعلن للجميع أنها سوف تقدم على التبرع بأعضائها بعد وفاتها، وأنها تريد أن تكون قدوة لغيرها، ويقدم الكثيرون على التبرع بأعضائهم لأن هذه الأعضاء سوف تفنى بعد الوفاة.

اقرأ أيضا:خبراء التربية.. نصائح لتصبحين صديقة لأطفالك


وتابعت إلهام شاهين قائلة : «أتمنى إني أكون قدوة للناس كلها لأننا مش هنخسر حاجة، وياريت نكون سبب في إنقاذ أي إنسان من مرض لأننا مش هنخسر حاجة والجسم ده هيفنى وهيصبح تراب وفعلًا هياكله الدود، فلو أي جزء في جسم إنسان حياته خلصت وفيه شخص تاني محتاجه عشان يعيش حياته واتزرعله العضو ده هنبقى عملنا خير كبير أوي». 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مواعيد عرض حكاية على الهامش من مسلسل الا انا
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)