أخبار عاجلة

: دولة عربية تلاحق غواصة اسرائيلية تعرف على التفاصيل

: دولة عربية تلاحق غواصة اسرائيلية تعرف على التفاصيل
بالبلدي: دولة عربية تلاحق غواصة اسرائيلية تعرف على التفاصيل

belbalady.net السبت 02 أكتوبر 2021 | 19:50

قالت وزارة الدفاع الجزائرية في بيان لها، إن بعض المواقع الإلكترونية وعناوين الصحافة الوطنية تداولت خبرا مفاده نأن غواصات تابعة لقواتنا البحرية رصدت وطاردت غواصة أجنبية كانت متواجدة قبالة المياه الإقليمية الوطنية تزامنا مع تنفيذ تمرين بحري مركب "الردع 2021"، يومي 29 و30 سبتمبر 2021 على مستوى مضلع الرمي البحري التابع للواجهة البحرية الغربية بالناحية العسكرية الثانية بمشاركة عدة وحدات عائمة لقواتنا البحرية.

وأعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، اليوم السبت، عن نفيها تقارير إعلامية أفادت بأن غواصة جزائرية طاردت أخرى إسرائيلية قبالة المياه الإقليمية الجزائرية تزامنا مع تنفيذ مناورات بحرية.

وأضافت، أن وزارة الدفاع الوطني تكذب بصـفة قطعية مجمل هذه الأخبار التي تم تداولها من قبل هذه الوسائل الإعلامية، وتؤكد بأن التمرين البحري المذكور والذي تم تنفيذه بنجاح كبير من طرف طاقم الغواصة "جرجرة"، لم يسجل خلاله أي حادث يذكر، بما في ذلك الحادثة التي تطرقت إليها هذه الوسائل الإعلامية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أفعى تقطع الكهرباء عن قرية كاملة
التالى بالبلدي: محافظ سوهاج يشارك في فعاليات اللقاء التوجيهي الأول لرؤساء المراكز