أخبار عاجلة
بالبلدي: مصرع وإصابة 3 في حادث تصادم ببني سويف -

: حظك اليوم الأحد 3 - 10 - 2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفي والصحي

: حظك اليوم الأحد 3 - 10 - 2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفي والصحي
بالبلدي: حظك اليوم الأحد 3 - 10  - 2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفي والصحي

belbalady.net الاحد 03 أكتوبر 2021 | 01:23

تقدم "بلدنا اليوم" توقعات الأبراج، اليوم الأحد، الموافق 3 أكتوبر 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل اليوم عملك يمشي على ما يرام وعلاقتك مع مديرك ممتازة اليوم ومتوافقين في الآراء.

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل الحب بينك وبين شريكك يتزايد يوم عن يوم والحاله الرومانسية تمشي كما تحب

حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل يمكنك شرب كوب ماء على الأقل كل ساعة، سيساعد ذلك في ترطيب بشرتك، ومنحك النشاط.

برج الثور

حظك اليوم برج الثور مهنياً:عليك أن تتحلى بروح المغامرة وألا تخشى من تجربة أشياء جديدة. قد تواجه بعض العوائق لتحقيق التقدّم، لكنك قادر على تخطي الصعوبات مهما تكن كبيرة بإرادتك الصلبة وبعزمك.

حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثورالتعامل بإيجابية مع الشريك مفيد، ودع المشاعر الصادقة تحيط بك سواء مع الشريك او العائلة يوم جيد لتوضيح بعض الخلافات او لفتح صفحة جديدة.

حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي برج الثورحالتك الصحية مستقرة هذه الفترة بفضل التزامك بالوجبات الغذائية الصحية، وممارسة الرياضة بانتظام، وهو ما انعكس على صحتك بشكل ملحوظ، لذلك حافظ على روتينك.

برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء عليك أن تتحلّى بالصبر، واضبط حماستك تلافياً لأي انعكاسات سلبية وخصوصاً في مجال العمل , لا تيأس أو تحبط رغم أنّ الامور قد لا تسير كما تحب.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:التعامل بإيجابية مع الشريك مفيد، ودع المشاعر الصادقة تحيط بك سواء مع الشريك او العائلة , يوم جيد لتوضيح بعض الخلافات او لفتح صفحة جديدة.

حظ برج الجوزاء اليوم صحياً:تحمي عائلتك من عدوي فيروس كورونا خاصة ما تزايد معدلات الإصابة مرة أخرى، لا تتردد في الحصول على اللقاح لحماية نفسك.

برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان تتعلم من تجاربك وتصلح أخطاءك وخاصة أن عقلك خلق ليتعلم وأنت تفتح عقلك وتدعم ذكاءك لتصل إلى ما تريد.

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان أنت عصفور يحب التحليق. وازن خياراتك واحلامك ولاتستعجل خطوات قبل ان تبحث وتددقق في كل الامور

حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان تناولك للسكريات بكثرة قد يدمر صحتك ويسبب لك العديد من المشاكل الصحية، حاول تقليل السكر في مشروباتك المفضلة

برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد مهنياً:تتمتع بالنشاط وبالثقة الكافية لإكمال مهامك بامتياز والانطلاق انسى كل ما فشلت في الحصول عليه، ولكن تذكر جيدًا كيف فشلت في الحصول عليه، لتتعلم من أخطائك.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً: شارك في بعض الأنشطة الاجتماعية التي ستعود عليك بالنفع وتجلب لك الخير.

حظ برج الأسد اليوم صحياً: تناولك الكثير من الأطعمة الدسمة تسبب في زيادة وزنك بشكل ملحوظ طوال الفترة الماضية، عليك أن تهتم بصحتك، وتتوقف عن تناول كل ما هو دسم.

برج العذراء

برج العذراء اليوم مهنياً:لا تتعامل مع امور العمل من خلال من خلال منطلق أنا لا أخطئ أبداً، , يوم مناسب جدّاً لأجراء بعض الاستشارات وتقبّل النصائح من ذوي الخبرة.

برج العذراء اليوم عاطفياً: كن أكثر انفتاحًا وتفهمًا للحبيب وتقبّل أفكاره. الحياة مشاركة واحترام وتفاهم وعلاقات، كن ذكيًا ولطيفًا

برج العذراء اليوم صحياً:اتجه لتناول الأطعمة الخفيفة والمغذية في نفس الوقت، واذهب لأخصائي لوضع نظام غذائى مناسب لك حتى تستطيع فقدان الوزن الزائد.

برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان مهنياً:مؤشرات إيجابية كبيرة في عدد من المجالات، وهذا يكون لمصلحتك لتحسّن أوضاعك المالية والمهنية

حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: لا تجازف وتذهب في خيالك إلى البعيد قد يطرق الحب باب قلبك قريبًا.. افسح له المجال ولا تفكر مليًا.

حظ برج الميزان اليوم صحياً: نظم ساعات نومك خلال الفترة المقبلة، لكى تستطيع التركيز والإنتباه فى قراراتك المقبلة، ولا تجهد نفسك حتى تحافظ على سلامة صحتك النفسية وتشعر دائماً بالراحة.

برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب مهنياً:إعمل على تنمية مهاراتك لتتمتع بشخصية لامعة ومشرقة. حاول أن تنجز أعمالك في وقتها المناسب كي لا تقع في فخ التقصير وتلام على ذلك.

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:على الصعيد الاجتماعي مساندة عائلتك وأصدقائك لك تحثك على متابعة مشاريعك الشخصية

حظ برج العقرب اليوم صحياً:بقائك خارج المنزل يجعلك تدمن تناول الوجبات السريعة تخلص من هذه العادة فورًا، واستبدل أطعمة الشارع بوجبات صحية فى المنزل، لحماية نفسك وصحتك، وتأكد انك ستجنى ثمار ذلك فى وقت قصير.

برج القوس

حظك اليوم برج القوس مهنياً: عليك ان تهتم بالصعيد المهنى ،اعمل جاهدا على اكتساب طاقة إيجابية . يومك مميز جميل وتحقق الانجازات والأهداف. وتذكر من جد وجد.

حظك اليوم برج القوس عاطفياً:حلم جديد يرافق السعادة مع الشريك، فحاول أن تستفيد من الفرص المتاحة للتقدم في العلاقة خطوات إضافية

حظك اليوم برج القوس صحياً:تناول الطعام الصحي والمشروبات الطازجة لكي تمد جسدك بالطاقة التي يحتاجها، مع تغيير نمط حياتك بالاستيقاظ مبكراً والجلوس في الاماكن الهادئة بعيداً عن الضوضاء.

برج الجدي

حظك اليوم برج الجدي مهنياً:لا تتعامل مع الموضوعات البسيطة على أنها كوارث طبيعية لا يمكن التعامل معها، يزعجك الكثير من الأوضاع في العمل وتسعى إلى تغييرها لكن الصبر هو الحل.

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: الحياة جميلة، ولكنها ليست دائمًا كذلك، فلابد أن يتخللها الصعاب حتى تشعر بطعم النجاح، فلا تيأس ودع الأمل يعيش بداخلك.

حظ برج الجدي اليوم صحياً: لا تتهاون يا عزيزي الجدي في أخذ العلاج المناسب إذا شعرت ببعض الألم، حافظ على صحتك طوال الوقت بالراحة والهدوء وتناول الغذاء الصحي.

برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو مهنياً:عبر عن نفسك بشكل صحيح وتسمع كل المقترحات وتنتهز كل الفرص المتاحة لتحسين وضعك و تطوير عملك فكوكب المهنة يؤهلك لتحسين عملك ولشرح وجهة نظرك والتأثير في محيطك والوصول إلى أفضل النتائج.

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: لكي تصل الحياة مع شريكك للهدوء و الاستقرار فلا تتردد فى تسوية الامور دائماً وتحدث دائمًا مع شريكك بصدق وصراحة كي يُبقي ثقته بك.

حظ برج الدلو اليوم صحياً: يمكنك الذهاب إلى مكان هادئ، واستغل هذا الوقت من العام للسفر، حتى تستعيد حيويتك ونشاطك، خاصة وأن الفترة القادمة قد تحتاج منك المزيد من التركيز.

برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت لا تستخف ببعض التصرفات ولا تؤجل المستحقات أو تتحدى القوانين وتدفع الثمن جو إيجابي يلائمك واعلم أن عليك أن تكون صاحب ارادة و نفّذ المهام التي عليك ولا تأجيل شيء.

حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: تواجه الأمور بعقل كبير ومتفهم وتضع النقاط على الحروف مع الشريك لاستمرار العلاقة

حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي حاول أن تمارس التمارين الرياضية بانتظام، أو يمكنك المشى كل يوم لمدة نصف ساعة، وسيكون ذلك مفيدا لصحتك الجسدية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | تفاصيل حفل الزفاف الثاني لابنة بيل جيتس والمصري نائل نصار «صور» "بالبلدي"
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)