أخبار عاجلة

: برج الدلو اليوم.. ستشعر بالحيرة والتشتت فكرياً

: برج الدلو اليوم.. ستشعر بالحيرة والتشتت فكرياً
بالبلدي : برج الدلو اليوم.. ستشعر بالحيرة والتشتت فكرياً

belbalady يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم 3 أكتوبر 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل:

 

وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء اليوم :

يشعر مواليد برج الدلو اليوم بالشتت فكريا ويشعر بالغيرة والحيرة ويضع نفسه وكل من حوله في دائرة من التعب النفسي، ويشعر بحياه عملية وحماس قوي.

عاطفيا: ستشعر بالحيرة وقلقلك بشأن الحبيب وتغير جذري فى شؤن التشتت.

صحياً: ستشعر بالتعب والحيرة وسوء النفسية ولكنه يداري مدى تعبه.

ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعة.

أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانون دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : سميرة أحمد: أتمنى عودة عيد الفن.. وأشكر الرئيس لاهتمامه بـ «كبار السن»
التالى بالبلدي : شاب يرصد «نجمة الموت» في الفضاء |فيديو