أخبار عاجلة
بالبلدي: فوائد عين الجمل للجنس والرجال -

: ناقد رياضي: مدرب منتخب مصر اختلق أزمة باستبعاده أفشة وشريف

: ناقد رياضي: مدرب منتخب مصر اختلق أزمة باستبعاده أفشة وشريف
بالبلدي: ناقد رياضي: مدرب منتخب مصر اختلق أزمة باستبعاده أفشة وشريف

belbalady.net الاحد 03 أكتوبر 2021 | 10:43

أكد محمد البرمي الناقد الرياضي، إن كيروش مدرب منتخب مصر اختلق أزمة بلا داعِ باستبعاده محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، أفضل لاعبي الكرة المصرية في الفترة الحالية، قبل مباراتي ليبيا المرتقبتين.

وأضاف محمد البرمي، خلال لقاء مع الإعلامية لميس سلامة ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أن كيروش دخل في صدام مع الجماهير بقرار استبعاده الثنائي، بدلًا من دعم الجماهير له، وهو ما يعني أن قراره غاب فيه «الذكاء»، مشيرًا إلى أن مدرب ليبيا وقائد المنتخب، أبديا شعورهما بالارتياح بعد قرار كيروش.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن أحمد حسن كوكا لم يقدم شيء يذكر مع منتخب مصر منذ أن انضم له قبل 10 سنوات ماضية، موضحًا أن كوكا أرقامه تثبت أنه ليس لاعبًا دوليًا، وانضمامه دائمًا ما يكون لغز مُحير للجميع، فضلًا عن أنه لا يشارك بصفة مستمرة مؤخرًا بعد انتقاله إلى الدوري التركي.

وتابع محمد البرمي أن «كلام وائل جمعة بشأن عدم التدخل في اختيارات كيروش غير منطقي، ولا بد أن يكشف المدرب عن استبعاد أهم لاعبين في مصر واستدعاء آخرين مثل أحمد فتحي الذي لم يشارك مع بيراميدز بصفة أساسية».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: موعد وشروط تسكين الطلاب بالمدن الجامعية الأزهرية
التالى بالبلدي: موسيماني يستقر على غلق ملف حراس المرمى