أخبار عاجلة

: تفاصيل مشاركة الشركات المصرية في إعمار غزة

: تفاصيل مشاركة الشركات المصرية في إعمار غزة
بالبلدي: تفاصيل مشاركة الشركات المصرية في إعمار غزة

belbalady.net الاحد 03 أكتوبر 2021 | 12:11

كشف الكاتب الصحفي أحمد الخطيب، التفاصيل حول مشاركة الشركات المصرية فى إعمار قطاع غزة، قائلاً: إن المشروعات الضخمة التي تنفذها مصر، جعلتها تكتسب خبرة عالية، وسمعة جيدة لدى الدول العربية وخاصة التي تطمح إلى التطوير والتنمية.

وأضاف أحمد الخطيب خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود خلال تقديم برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن بناء العاصمة الإدارية يعتبر محور تنمية لسيناء، لافتا إلى أن ما تشهده البلاد من تطوير على مختلف الأصعدة يعتبر أكبر قرار وطني.

ولفت الكاتب الصحفي إلى أن رؤساء الدول العربية يزورون المشروعات المصرية الكبرى ويعلمون حجم الخبرة التي تكونت لدي مصر، موضحا أن مصر تبني 30 مدينة جديدة من ضمنها العاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة.

وأشار أحمد الخطيب إلى أن بعض الدول العربية تطلب الشركات المصرية لتنفيذ مشروعاتها التنموية، مضيفا أن مصر ستشارك في عملية إعمار غزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: المصرية للاتصالات تحدد موعد إصدار فاتورة التليفون الارضي وكيفية الاستعلام والسداد
التالى بالبلدي: لأول مرة.. شيخ الأزهر يكشف أسباب عودة العلاقات مع الفاتيكان