أخبار عاجلة
التفاصيل: -

: مجلس الدولة: الرئيس السيسى وجه عدد رسائل على رأسها اهتمام مصر بالقضاء

: مجلس الدولة: الرئيس السيسى وجه عدد رسائل على رأسها اهتمام مصر بالقضاء
بالبلدي: مجلس الدولة: الرئيس السيسى وجه عدد رسائل على رأسها اهتمام مصر بالقضاء

belbalady.net الاحد 03 أكتوبر 2021 | 12:57

أكد المستشار طه كرسوع الأمين العام لمجلس الدولة، أن الاحتفال أمس بيوم القضاء المصرى، يعد من أعظم الاحتفالات فى تاريخ القضاء المصرى، لافتاً الى أنها المرة الاولى التى يكون للقضاء المصرى، يوماً تحتفل بها الدولة بتشريف الرئيس السيسى.

وأكد كرسوع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الاولى الفضائية، أن الرئيس السيسى وجه عدد رسائل، على رأسها اهتمام مصر بالقضاء واهتمام القيادة السياسية بالقضاه ودعمهم، مشيراً إلى أن عيد القضاء سيكون الاول من أكتوبر من كل عام، وسيتم الاحتفال به بحضور رئيس الجمهورية.

ولفت كرسوع، إلى أن مثل هذه الاحتفالات تعطى حافز قوى للقضاه، للاهتمام والراعية والحماية وصون الاستقلال القضائى، مشيراً الى النهضة الكبيرة التى تشهدها الجمهورية الجديدة فى مصر، تعد نهضة عظيمة فى كافة المجالات وكان للقضاء جزء كبير ، سوء فى تطوير الاداء القضائى أو تنوع الخدمات الجديدة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : 6 نصائح لحماية الشعر من الشيب المبكر.. أبرزها الإقلاع عن التدخين
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)