أخبار عاجلة

: إزالة 50 حالة تعدي على أراضى أملاك الدولة بالشرقية

: إزالة 50 حالة تعدي على أراضى أملاك الدولة بالشرقية
بالبلدي: إزالة 50 حالة تعدي على أراضى أملاك الدولة بالشرقية

belbalady.net الاحد 03 أكتوبر 2021 | 13:03

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء تنفيذ أعمال إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، لإسترداد حق الدولة والشعب خلال الموجه الـ ١٨، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في استرداد أراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.

أوضح المحافظ أن المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزالة ٣٥ حالة تعدي بالبناء المخالف بمساحه ٥ ألاف و٤٨٥ متر و١٥ حالة تعدي بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بمساحه ٧ فدان و٧ قيراط بمراكز ( أبو حماد - فاقوس - أولاد صقر - كفر صقر - ههيا) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أكد المحافظ استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في ازاله تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | «فرشة شرابات» تُعوض «محمد» عن بتر القدمين: أنا مش معاق "بالبلدي"
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)