أخبار عاجلة
PayPal قد يشتري موقع Pinterest بالبلدي | BeLBaLaDy -

: القوى العاملة: تحصيل 850 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري بالإمارات

: القوى العاملة: تحصيل 850 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري بالإمارات
بالبلدي: القوى العاملة: تحصيل 850 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري بالإمارات

belbalady.net الاحد 03 أكتوبر 2021 | 14:02

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، نجاح مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالسفارة المصرية بالعاصمة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في حصول مستحقات ورثة عامل مصري البالغة 200 ألف درهم إمارتي، أي ما يوازي 850 ألف جنيه مصري تقريبا.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة، أن الوزير كلف المكتب بمساعدة ورثة المرحوم "ع. م .ع" في الحصول على تعويض، حيث كان يعمل بشركة مقاولات وتوفي في حادث أثناء العمل ، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج، وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلهم أولا بأول.

وقال المتحدث الرسمي، إنه بمتابعة الشكوى مع الملحق العمالي حنان شاهين رئيس مكتب التمثيل العمالي أبوظبي، أوضحت نجاح المكتب في مساعدة ورثة المرحوم "ع. م .ع" الحصول على تعويض بمبلغ 220 ألف درهم

، ما يعادل ٨٥٠ ألف جنيه مصري وتم التواصل مع ذويه حتى تم الحصول على حكم قضائي بالتعويض وبعد وصول إعلام الوراثة من مصر والمتابعة المستمرة من المكتب ، وتم بحمد الله صرف شيك بمبلغ التعويض بتوجيهات السفير شريف البديوي بمتابعة مستحقات العاملين المصريين بدولة الإمارات العربية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: للعام الثاني على التوالي.. بيج رامي بطلا لمستر أولمبيا
التالى بالبلدي: أسعار الذهب اليوم الأحد 10 - 10 - 2021