أخبار عاجلة

: تدوين الملاحظات على واتساب لحفظ الصور والمستندات المهمة 2021

تدوين الملاحظات على واتساب ،هي ميزة يفتقدها الكثيرون من مستخدمي التطبيق: تطبيق واتساب. فالكثيرون يطالبون إدارة تطبيق واتساب، بإنشاء ميزة كمثل المتوافرة في تطبيق ماسنجر، التي تسمح لصاحب الحساب بإرسال رسالة إلى نفسه، مما يسمح له بتدوين ما يشاء، وحفظ ما يشاء من مستندات وصور، وبالتالي يمكنهم ليس فقط حفظها، بل يمكنهم أيضا الوصول لتلك الصور والمستندات، في أي مكان وأي وقت، فليس عليهم سوى الدخول لحسابهم على ماسنجر، ومن ثمة العصور عليها. والآن من خلال السطور التالية، لهذه المقالة المقدمة عبر موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري، سنطلعكم على حيلة صغيرة، يمكنكم استخدامها لحفظ، وتدوين، ما تريدون باستخدام تطبيق واتساب.

كيفية تدوين الملاحظات على واتساب

إنشاء حساب خاص لك على واتساب
إنشاء حساب خاص لك على واتساب

يمكنك ذلك عبر إنشاء حساب خاص بك، على واتساب، بحيث يمكنك إرسال ما يحلو لك من رسائل، ولكن يجهل الكثيرون، أنه يمكنك إنشاء حساب خاص بك، على واتساب، وفي الحقيقة لا يمكنك ذلك في الحالة العادية، ولكن يمكنك التحايل على هذه المشكلة، واتباع بعض الخطى البسيطة، من اجل تحقيق غايتك، وإنشاء حساب لك.

خطوات انشاء حساب خاص بك على واتساب

يمكنك تدوين الملاحظات على واتساب، عبر إنشاء حساب خاص بك باتباع الخطوات التالية:

  • 1.افتح تطبيق واتساب من أي جوال مسجل عليه.
  • قم بإنشاء مجموعة محادثة جديدة، عبر الضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، واضف رقم شخص للمجوعة (أحد من أقاربك، أو أصدقائك).
  • ضع اسم للمجموعة، ثم أضف صورة للملف الشخصي الخاص بالمجموعة، ثم اضغط تم.
  • بعد الانتهاء من إنشاء مجموعة، انقر على اسم المجموعة، والآن يمكنك حذف الرقم، الذي أضفته، وبالتالي أنت تمتلك الآن، مجموعة فارغة خاصة بك، في جهات اتصالك، يمكنك استخدامها كحساب خاص بك، حيث يمكنك استخدامها كما تشاء، لحفظ أي صور، أو ملفات، أو لتدوين أية ملاحظات.
    تدوين الملاحظات على واتساب
    تدوين الملاحظات على واتساب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر فايف "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: روابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء إلكترونيًا 2021
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)