أخبار عاجلة

: تصريح ناري من الجيش الجزائري تجاه تطبيع المغرب مع إسرائيل

: تصريح ناري من الجيش الجزائري تجاه تطبيع المغرب مع إسرائيل
بالبلدي: تصريح ناري من الجيش الجزائري تجاه تطبيع المغرب مع إسرائيل

belbalady.net الاحد 03 أكتوبر 2021 | 20:11

إتهم الجيش الجزائري، متمثلًا في مجلة الجيش الصادرة عنه، المغرب بمواصلة الأعمال العدائية تجاه الجزائر، مؤكدًا أن ظن المغرب كان خاطئًا بأن التطبيع مع إسرائيل سيقلب الموازين.

وقالت مجلة الجيش، في العدد الأخير لها: المغرب يشن حربا معلنة على منصات التواصل الاجتماعي وفي القنوات التلفزية وعلى صفحات الجرائد عبر دعاية مضللة تحاول عبثا النيل من بلادنا واستهداف سيادتها ووحدتها الشعـبية والترابية واستحداث وضع من شأنه أن يزعزع استقرار منطقة المغرب العربي برمته.

وتابعت: هذه الأعمال العدائية وغيرها، على غرار السعي لإغراق بلادنا بالمخدرات والجوسسة والدعاية الهدامة والتصريحات المناوئة الصادرة عن رسميين مغاربة وكذا السماح للصهاينة بإطلاق تهديدات ضد بلادنا من التراب المغربي، إنما جاءت على خلفية تمسك الجزائر المبدئي والراسخ بضرورة إيجاد حل عادل للقضية الصحراوية.

وأضافت: القول إن الجزائر قوة ضاربة ليس مجرد كلام موجه للاستهلاك الإعلامي أو ذر الرماد في العيون مثلما تحاول الأطراف المتربصة ببلادنا تسويقه للرأي العام، بل حقيقة ماثلة للعيان... الجزائر قوة ضاربة، ومن يمانع أو يعترض فما عليه إلا أن يذرف أمام حائط مبكى أصدقائه دموع الحسرة والأسى على أحلام زائفة وآمال سقطت كأوراق خريف هذا الشهر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: غضب عارم من "مسي" بسبب تصريحات رئيس نادى برشلونة
التالى بالبلدي: ماس كهربائي.. المعاينة الأولية لـ حريق مصنع الهلال والنجمة الذهبية