أخبار عاجلة

: الأرصاد تجيب.. هل يؤثر إعصار شاهين على مصر؟

: الأرصاد تجيب.. هل يؤثر إعصار شاهين على مصر؟
بالبلدي: الأرصاد تجيب.. هل يؤثر إعصار شاهين على مصر؟

belbalady.net الاحد 03 أكتوبر 2021 | 20:27

قال الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والتحليل بهيئة الأرصاد الجوية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن السعودية لن تتأثر بصورة كبيرة ومصر غير مرتبطة بالكتلة الهوائية في الخليج ولن تتأثر بالإعصار والطقس جيد وخالي من الأمطار لمدة 5 أيام مقبلة.

واضاف شاهين إن تأثير إعصار الأكبر سيكون على سلطنة عمان وأجزاء من الإمارات وسيصل بحدة أقل على المناطق الشرقية للسعودية غدا.

وأكد أن سلطنة عمان تعرضت من قبل لعدد من الأعاصير لوجودها على المحيط الهندي ولكن الجديد هذا العام هو وجوده في شهر أكتوبر ودخوله في عمق بحر عمان وهو ما يؤثر على الإمارات.

وتابع الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والتحليل بهيئة الأرصاد الجوية أن التغيرات المناخية وارد أن تؤثر على مصر في النصف الثاني من فصل الخريف خاصة في النصف الثاني من أكتوبر الجاري مصحوبة بأمطار غزيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الحكومة تعلن الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة نصر أكتوبر
التالى بالبلدي: ارتفاع أسعار الغاز يضغط على النفط