أخبار عاجلة

: ننشر لكم أسعار حلوى المولد النبوي داخل منافذ المجمعات الاستهلاكية

: ننشر لكم أسعار حلوى المولد النبوي داخل منافذ المجمعات الاستهلاكية
بالبلدي: ننشر لكم أسعار حلوى المولد النبوي داخل منافذ المجمعات الاستهلاكية

belbalady.net الاحد 03 أكتوبر 2021 | 21:04

أكد اللواء على أشرف، رئيس الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبري على تصنيع حلوى المولد النبوي الشريف وفقا للمواصفات القياسية، داخل مصانع الشركة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، لافتا إلى استخدام خامات عالية الجودة في صناعة حلوى المولد، وأن جميع الخامات المستخدمة محلية الصنع بنسبة 100% .

وقامت وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبري، بضخ كميات وفيرة من حلوى المولد النبوي الشريف داخل نحو 1300 مجمع استهلاكي بالإضافة إلى منافذها بتخفيضات تقل عن السوق الحر حوالي 20%.

وتطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية العبوة زنة الـ5 كيلو بـسعر 350 جنيه، علاوة على طرح أنواع أخرى فاخرة بالمكسرات عبوة 3 كيلو بـ 350 جنيه للكرتون و 375 جنيه للباغ، وعبوة 5 كيلو بـ550 جنيه "مميزة بالأصناف"، وعبوة 6 كيلو بسعر 650 جنيه.

وأكدت العامة لمخابز القاهرة الكبري على طرح 25 طن من منتجات حلوى المولد النبوي الشريف بمنافذها داخل القاهرة والجيزة والبالغ عددهم 15 منفذ تقريبا إلى جانب المجمعات الاستهلاكية.

واليكم اسعار جميع انواع حلوى المولد النبوي الشريف، حيث تم طرح عبوات مختلفة من حلوى المولد بالمنافذ التابعة للشركة وكذلك داخل منافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار تبدأ ب من 65 جنيه للكيلو، وعبوة 2 كيلو بـ 120 جنيها للكرتون ،و150 جنيه للباغة، والعبوة 3 كيلو بـ200 جنيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: إبراهيموفيتش يفشل في رسم سيناريو العودة
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)