أخبار عاجلة

: جوجل توقف تقنية جوهرية في متجرها الإلكتروني "جوجل بلاي"

: جوجل توقف تقنية جوهرية في متجرها الإلكتروني "جوجل بلاي"
بالبلدي: جوجل توقف تقنية جوهرية في متجرها الإلكتروني "جوجل بلاي"

belbalady.net الاحد 03 أكتوبر 2021 | 21:15

أعلنت شركة جوجل الأمريكية وقف تقنية جوهرية في متجرها الإلكتروني "جوجل بلاي"، من أجل حماية حسابات المستخدمين المصرفية، وأوضح تقرير منشور عبر موقع "تايمز نيوز ناو" أن جوجل قررت وقف خدمة ربط حسابات جوجل بلاي بالحسابات المصرفية للمستخدمين.

ومن المفترض أن تتيح تلك الخدمة للمستخدمين ربط حساباتهم المصرفية مع البنوك التقليدية على حساب "جوجل بلاي" للاستفادة من شراء مختلف التطبيقات والخدمات، وذكرت جوجل أن هذا المشروع كان يدخلها في منافسة مباشرة مع البنوك التقليدية، وتوجد عليه محاذير عديدة بشان أمان المستخدمين.

وأفادت جوجل بأنها لا تزال تعتقد أن هناك طلبًا من المستهلكين على طرق أبسط للدفع مقابل الأشياء أثناء التسوق عبر الإنترنت، لكنها ستركز الآن على "تقديم التمكين الرقمي للبنوك وغيرها من الخدمات المالية".

وبدلا من ذلك المشروع، قررت جوجل أن تدخل في شراكة مع مجموعة متنوعة من المؤسسات المالية، التي كانت ستوفر حسابات دون رسوم شهرية أو رسوم سحب على المكشوف وحد ​​أدنى من الأرصدة، وأبرز تلك المؤسسات المالية التي دخلت معها "جوجل" في شراكة هي مؤسسة "سيتي بنك" و"إس إي إف سي يو"، والتي ستمكن المستخدمين من تنفيذ التحويلات التلقائية عبر متجر "جوجل بلاي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : شاهد ذكاء «تمساح» في معركة مع «حية أناكوندا» لتحرير نفسه.. فيديو
التالى بالبلدي: رئيس جامعة المنوفية يشهد حفل استقبال الفرقة الأولى بكلية طب الأسنان