أخبار عاجلة

: الأحذية النيون الملوّنة موضة شتاء 2022

: الأحذية النيون الملوّنة موضة شتاء 2022
بالبلدي: الأحذية النيون الملوّنة موضة شتاء 2022
belbalady.net القاهرة - العرب اليوم

ألوان النيون واحدة من الموضات التي يتجنبها الكثيرين، بسبب صعوبة تنسيقها، واعتقاد البعض أنها لا تناسب سنهم أو طبيعة ثيابهم، ولكن بعد الإطلاع على صيحات الموضة لشتاء 21 و22، ربما سيكون عليك إعادة النظر للنيون مرة أخرى إن كنت لا تفضلين الملابس النيون أو لفت النظر بالخامات العاكسة للضوء، فقد صب النيون تركيزه هذا العام على الأحذية، مما يجعل مهمة التنسيق أسهل، على عدد واسع من الملابس و الإطلالات بين النهارية الكاجوال والمناسبات، تعرفي عليها.

واحدة من أشهر صيحات الموضة في الشتاء الماضي، ولازلت مستمرة لشتاء 21 و22، وهي الإطلالة المثالية للأحذية النيون، حيث تكون البدلة عادة سادة وبلا أي تفاصيل مزعجة للعين مع النيون، فيكون الحذاء النيون هو مصدر الألوان والبهجة في إطلالتك. الحذاء الرياضي النيون واحد من الموضات الجديدة التي فرضت نفسها منذ عام 2020، جربيها مع الحذاء الجينزوالقميص الكاجوال السادة المفضل لك، يناسب الإطلالات ذات اللون الواحد والتفاصيل القليلة ويعطي الروح لملابسك اليومية العادية.

 واحدة من الأفكار البسيطة التي تسهل تنسيق الحذاء النيون مع أي طقم سادة، هي شراء طقم كامل حقيبة وحذاء من نفس اللون، يمكن ارتدائهما على ملابسك الحالية بدون الحاجة إلى شراء ملابس جديدة، لتناسب الحذاء النيون. واحدة من أسهل تنسيقات الحذاء النيون، خاصة مع أجواء الحفلات المفتوحة، جربي استعمال الحذاء النيون العالي مع الثياب السيمي فورمال، ليعطي أناقة لملابسك.

للمناسبات الرسمية والافراح، تجنبي الحذاء النيون الرياضي، وتجنبي استعمال الحذاء النيون مع الفساتين المطرزة بالكامل واللامعة. يعتبر أحدث إضافة للملابس النيون في شتاء 2022، تابعناه على منصات عروض الأزياء، ويتوقع أن يكتسح الأسواق في الشتاء القادم، يفضل ارتداؤه البنطلونات الجلدية السوداء موضة هذا العام.

قد يهمك ايضا 

أفضل إصدارات دور الأزياء من الأحذية والجلود لعام 

أجمل أحذية هذا الموسم لإطلالة متكاملة ومريحة

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: استوحي صيحات الصيف المقبل من أسبوع باريس للموضة
التالى بالبلدي: وفاء عامر: تصريح الخيانة ليس صحيح.. وأزمة مسلسل أيتن أمام القضاء (فيديو)