أخبار عاجلة

: تفاصيل ايقاف تنفيذ حكم المحكمة على شاب هتك عرض فتاة في كفر الشيخ

: تفاصيل ايقاف تنفيذ حكم المحكمة على شاب هتك عرض فتاة في كفر الشيخ
بالبلدي: تفاصيل ايقاف تنفيذ حكم المحكمة على شاب هتك عرض فتاة في كفر الشيخ

belbalady.net الاحد 03 أكتوبر 2021 | 21:46

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم الأحد، بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ لشاب، بعد إتهامه بهتك عرض طفلة، حيث إنه عاشرها معاشرة الأزواج، وإقترنت بتلك الجريمة جريمة أخرى، إذ قام المتهم بخطف الفتاة، وإصتحابها معه إلى القاهرة، لتيسير القيام بفعلته بعيد عن أهلها، مستغلًا حداثة سنها.

وتعود البداية عندما تلقت مديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من قسم شرطة أول كفر الشيخ، موفده ورود بلاغ من أحد المواطنين، يتهم فيه شاب، في آخر العقد الثاني من العمر، بإختطاف ابنته، قاصر لم تبلغ ال18 عام، وهتك عرضها، بأن عاشرها معاشرة الأزواج، بعد إصتحابها معه إلى القاهرة، لإبعادها عن ذويها، مستغلًا حداثة سنها.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم، فحرر المحضر اللازم، وأُخطِرت النيابة لمباشرة التحقيقات، والتي بدورها أحالت المتهم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ.

وفي الخامس من يونيو الماضي، قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، بإعدام المتهم شنقًا، قبل أن تتم إعادة المحاكمة، وفقًا لما قدمه دفاع المتهم إلى هيئة المحكمة.

واليوم، تمت إعادة محاكمة الشاب، إذ قضت محكمة جنايات كفر الشيخ بالحبس عام للمتهم مع إيقاف التنفيذ، نتيجة لما قدمه دفاع المتهم من أدلة تفيد بإنتفاء أركان الجريمة المادية والمعنوية، وخلو أوراق القضية من أي سند دليلي يقيني، بالإضافة إلى إنتفاء فعل إسناد يصلح لإتهام المتهم، وعدم وجود خطف أو إحتجاز للمجني عليها، وذلك نتيجة لتصالح المتهم مع المجني عليها، وتزوجها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عباس الشناوي يكشف نسبة حالات التعدي على الأراضي الزراعية
التالى بالبلدي: الخطيب يعلن ترشحه لإنتخابات الأهلي مع إمكانية إحداث بعض التعديلات