أخبار عاجلة
بالبلدي: أخبار البورصة اليوم الخميس 28-10-2021 -

: تعليق مثير من ميدو بعد عودة مصطفى محمد لتسجيل الأهداف

: تعليق مثير من ميدو بعد عودة مصطفى محمد لتسجيل الأهداف
بالبلدي: تعليق مثير من ميدو بعد عودة مصطفى محمد لتسجيل الأهداف

belbalady.net الاثنين 04 أكتوبر 2021 | 10:10

قال أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، إن عودة مصطفي محمد للتسجيل مع جالطة سراي، لا تقل أهمية عن تألق محمد صلاح رفقة ليفربول، لأن مصطفي محمد "كان محتاج الماتش ده".

وأضاف ميدو في تصريحات إذاعية: من المستحيل أن يعطي فاتح تريم فرصة أخري للاعب بعد ابتعاده من حساباته الفنية، ولذلك أن يحصل مصطفى محمد على فرصة أخرى اليوم ويتألق ويسجل هدفين، فهذا يعني إنه "ابتدى يجوع تاني".

وتابع نجم الزمالك السابق: مصطفي محمد هو المهاجم اللي مصر بتحلم بيه من زمان، وأتمني أن يكون الـ 6 أشهر الماضية "درس قاسي" يتعلم منه، ويجب أن يفعل كل ما بوسعه حتي لا تتكرر مرة أخرى.

وأكمل: لما الكورة بتديك ضهرها بتلاقي الظروف كلها ضدك، مش الملعب بس، وأقرب مثال لذلك اللقطة اللي ظهرت لمصطفي محمد بعد مباراة مصر والجابون، رغم أنه كان من الممكن جدا الكاميرا متلقطهاش.

وأردف: أتمني إن مصطفي محمد يتعلم من الفترة الماضية، ويحرص علي عدم تكرارها أبدا مرة أخري، وأنصحك هنا وأنا من اللاعبين الذين عانوا "الأمرّين" وعاصرت فترات من التألق وأخري من الهبوط في كرة القدم.

واختتم نجم الزمالك السابق: محمد صلاح "درس" يجب على مصطفي محمد وجميع المحترفين التعلم منه، وكنت أتمني أن يكون هناك لاعب مثله قبل اعتزالي لأتخذه قدوة لي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مصدر قضائي: يحق لوزارة الشباب والرياضة الطعن على حكم عودة مرتضى منصور
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)