أخبار عاجلة
بالبلدي: اعرف مكونات الوجبة المدرسية.. تفاصيل -

: موعد تطعيم طلاب الثانوية العامة بلقاح كورونا.. الصحة تُجيب

: موعد تطعيم طلاب الثانوية العامة بلقاح كورونا.. الصحة تُجيب
بالبلدي: موعد تطعيم طلاب الثانوية العامة بلقاح كورونا.. الصحة تُجيب

belbalady.net الاثنين 04 أكتوبر 2021 | 11:31

أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان أنه تم تطعيم 95% بلقاح كورونا من العاملين بوزارة التعليم العالي مشيرة إلى أنه تم تطعيم 35% من طلاب الجامعات.

وقالت وزيرة الصحة والسكان خلال مؤتمرا صحفيا اليوم الإثنين بحضور السفير الأمريكي لدى مصر، لاستعراض سبل التعاون بين البلدين لتوفير لقاحات فيروس كورونا إن المراكز التى يتم توفير لقاحات كورونا ب1100 مركز وتابعت : تم توفير 64 ثلاجة لتخدين لقاح فايزر تكفي لتخدين 350 الف جرعة .

وأضافت : استقرار اصابات كورونا والموجة الرابعة أقل موجه بها وفيات وذلك نظرا للتوسع في اللقاحات مشيرة الي أنه سيتم تطعيم طلاب الثانوى الفنى والعام بلقاحات كورونا قريبا مضيفة أن وضع اصابات كورونا اذا استقر خلال شهر اكتوبر سيكون هناك انحسار في الموجة الرابعة .

وقالت : لن نلجأ لوقف الدراسة بسبب كورونا مؤكدة أن 70% من المعلمين حصلوا علي لقاحات كورونا مشيرة إلي أن مصر تتفاوض حاليا علي تصنيع لقاحات كورونا في مصر بمصنع فاكسيرا .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ريال مدريد يراقب نجم توتنهام ( تفاصيل)
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)