أخبار عاجلة

: عروس تنظم حفل زفافهاعلى حدود بلدين ..لهذا السبب

: عروس تنظم حفل زفافهاعلى حدود بلدين ..لهذا السبب
بالبلدي : عروس تنظم حفل زفافهاعلى حدود بلدين ..لهذا السبب

belbalady  

فى واقعة غريبة من نوعها وفي ظل إستمرار القيود المفروضة على السفر غير الضروري بين البلدين قررت عروس من نيويورك أن تنظم حفل زفافها في مساحة صغيرة بين بلدين.

وقفت كارين ماهوني وبريان راي على بعد خطوات قليلة من الخط الحدودي للولايات المتحدة فيما اكتفى والداها بالوقوف على بعد مسافة آمنة على الأراضي الكندية بحيث يمكنهم سماع تبادل عهود الزواج ومباركة عقد القران.


وقالت العروس، التي قابلت زوجها  للمرة الأولى أثناء تعلم دروس التزلج على الجليد قبل نحو 35 عاماً، إنه كان من المهم بالنسبة لها حضور جدتها البالغة 96 عاماً، للمناسبة. 

وتابعت في حديثها لشبكة «سي إن إن» إنها جدتي الوحيدة المتبقية على قيد الحياة، وهي الجدة الوحيدة التي قابلتها في حياتي، لذا كان من المهم أن تكون حضوراً في أسعد أيام حياتي.


وكان الزوجان يأملان في رفع قيود الطوارئ الصحية المفروضة على السفر عبر المعابر البرية قبل موعد حفل زفافهما في سبتمبر، لذا كان عليهما وضع خطة بديلة مع استمرار قيود السفر.

وبالفعل تمكنوا من الحصول على خدمة أحد معارفه الذي يعمل ضمن قوات حرس الحدود، ليساعد في ترتيب اللقاء مع الالتزام بجميع توجيهات الوقاية الصحية.

اقرأ أيضا |نهاية مأسوية.. إختل توازنه فسقط على القضبان داخل المحطة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مميزات وسعر Samsung Galaxy Note 22 Ultra في السعودية ومصر
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)