أخبار عاجلة

: حقيقة ظهور المسيح الدجال في سماء اليمن |فيديو

: حقيقة ظهور المسيح الدجال في سماء اليمن |فيديو
بالبلدي : حقيقة ظهور المسيح الدجال في سماء اليمن |فيديو

belbalady  


انتشر خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو قصير، عبر منصات التواصل، لشبح مضئ أو طيف يشبه الإنسان، ويفرد ذراعيه ويرفرف بأجنحته وهو طائر في السماء.

ويزعم كثير من مستخدمي «السوشيال ميديا» أنه في سماء اليمن، فيما تساءل كثيرون عن حقيقة ظهور المسيح الدجال في سماء اليمن.


ونشر المقطع عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي في العالم العربي، على نطاق واسع، وزعم ناشروه أنه يوثق لحظة ظهور المسيح الدجال في سماء اليمن، ما تسبب في موجة جدل واسعة، فما هي حقيقة ظهور المسيح الدجال في سماء اليمن؟


وبعد البحث والتدقيق في أصل مقطع الفيديو، الذي ينتشر على نطاق واسع في العالم العربي، تبين أنه قديم، وموجود منذ عام 2018 عبر الإنترنت، وظهر في أكثر من مناسبة على مدار الأعوام الأربعة السابقة.


وفي كل مرة ينتشر فيها هذا المقطع، يدعي ناشروه أنه يوثق لحظة ظهور المسيح الدجال في سماء دولة ما، وقبل هذه المرة، التي يدعي فيها البعض ظهور المسيح الدجال في سماء اليمن، انتشر الفيديو عام 2020 في العراق.


وفي عام 2020، انتشر مقطع الفيديو القصير نفسه، على مختلف منصات التواصل في العالم العربي، وكان مصدره العراق، وادعى وقتها رواد «السوشيال ميديا» ظهور المسيح الدجال في سماء العراق.
اقرأ أيضا |طليقة أغنى رجل في العالم تفترش الأرض

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: المضاعفة وعدم التصالح عقوبات تواجه مرتكبي مخالفات المرور 2021
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)